أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

الاهلى يلغي عقوبة السوبر ويصرف مكافأة إضافية للاعبين عقب الفوز على الزمالك

الاهلى يلغي عقوبة السوبر ويصرف مكافأة إضافية للاعبين عقب الفوز على الزمالك
الاهلى يلغي عقوبة السوبر ويصرف مكافأة إضافية للاعبين عقب الفوز على الزمالك

حرص مجلس إدارة النادي الاهلي على تهنئة الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، عقب الفوز على الزمالك 5-3 في القمة 123، وأشاد رئيس الأهلي بالجهود الكبيرة لكل عناصر الفريق والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة، وحققوا فوزًا يستحقونه عن جدارة.

 ووجه مجلس إدارة الشكر لكل منظومة الفريق الأول ، بداية من الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، على التكاتف والالتزام والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة اليوم.

وأشار المجلس إلى أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، والحرص على استمرار مسيرة الانتصارات لتحقيق طموحات النادي وجماهيره. 

 وقرر مجلس ادارة النادى الاهلى  ، إلغاء العقوبة المالية التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر «300 ألف جنيه». وأكد أن ما تم خصمه من الجميع في الفترة الماضية سوف تتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين. 

كما وجه مجلس الأهلي التهنئة  إلى جماهير وأعضاء النادي، مؤكدًا ثقته الكاملة في استمرار دعمهم اللا محدود كعادتهم للفريق وجهازه الفني بقيادة موسيماني وسيد عبد الحفيظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة هجوم الزمالك أمام الأهليالأحد 14/أبريل/2024 - 01:07 م ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد تدريباته استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري.
التالى استاد القاهرة يخصص بوابة الأوتوستراد لدخول جماهير الزمالك قبل مباراة القمة