أخبار عاجلة
7 نجوم مرشحون للتألق بكأس العرب -
الإسماعيلى يُجهز سلسلة وديات خلال توقف الدوري -
مدرب الأخضر يتحدث عن مواجهة الأردن غدًا -

أين يتواجد الحكم المساعد الاحتياطى فى مباراة القمة؟.. اتحاد الكرة يرد

أين يتواجد الحكم المساعد الاحتياطى فى مباراة القمة؟.. اتحاد الكرة يرد
أين يتواجد الحكم المساعد الاحتياطى فى مباراة القمة؟.. اتحاد الكرة يرد

كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن الحكم المساعد الاحتياطى سامى هلهل، الذى تم تعيينه لأول مرة فى مباراة القمة بين الزمالك والأهلى اليوم، سيتواجد فى الملعب وسيجلس بجانب مراقب المباراة أو الحكم الرابع.

وتشهد مباراة القمة لقطة جديدة فى تعيينات الحكام، أبرزها تعيين حكم سابع وهو سامي هلهل كمساعد احتياطي فى حال إصابة أى من المساعدين يوسف البساطي وأحمد حسام.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء طاقم حكم مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها الثامنة مساء اليوم، ويديرها الحكم الدولي محمد عادل و يعاونه أحمد حسام مساعد أول و يوسف البساطي مساعد ثاني و أمين عمر حكم رابع و أحمد الغندور حكم var  و عبد العزيز السيد مساعد var.

وتقام مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم، الجمعة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، وهي القمة التى تحمل رقم 123 بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك..القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدورى

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهران مدة علاج لاعب الزمالك فى قطر بعد إصابته مع منتخب السلة
التالى فوز قائمة الحسينى بانتخابات السلاح بالعلامة الكاملة