أخبار عاجلة
أحمد حجازي يُغادر مباراة مصر والجزائر مصابًا -
لبنان تودع كأس العرب بفوز شرفي ضد السودان -
اعتماد تفعيل الجمعيات الرياضية منظمات غير ربحية -
السعودية تتصدر آسيا -
جدة تحتضن نهائيات جولة العالم لكرة السلة 3X3 -
موهبة يوسف تُبهر سائقي «الفورمولا» -
مشاعل.. من ملاعب القدم إلى سباقات الراليات -

أبطال الموقعة الأخيرة يغيبون عن الأهلي والزمالك فى القمة 123.. فيديو

أبطال الموقعة الأخيرة يغيبون عن الأهلي والزمالك فى القمة 123.. فيديو
أبطال الموقعة الأخيرة يغيبون عن الأهلي والزمالك فى القمة 123.. فيديو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم، الجمعة، لمشاهدة مباراة القمة التى تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

وكان استاد القاهرة الدولي قد شهد آخر مواجهة جمعت القطبين في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم صلاح محسن أولاً للنادي الأهلي، قبل أن يعادل فرجاني ساسي النتيجة للزمالك.

ويغيب صلاح محسن عن صفوف الأهلي في المباراة المرتقبة للإصابة، فيما رحل فرجاني ساسي عن الزمالك قبل انطلاق الموسم الجاري ليسجل الثنائي غياباً عن اللقاء المرتقب.

ويبحث الأهلي والزمالك عن مواصلة الانتصارات في القمة المبكرة من عمر الدوري، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري العام للموسم الحالي ،بعد فوز الأحمر في الجولتين السابقتين على الإسماعيلي والبنك الأهلي ، بحثا عن تعزيز تصدره لجدول الدوري الذي يتربع عليه بفارق الأهداف عن الأبيض الذي يتقاسمه الصدارة بنفس عدد النقاط بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش في أول جولتين.

ويدخل الأهلي قمة الدور الأول للدوري بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالثلاث نقاط، حيث استغل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الأيام الماضية في تجهيز لاعبيه جيدا على المستوى البدني والفني، وطالبهم ببذل أقصى جهد في القمة 123  لتحقيق عدة أهدافه أهمها العودة لسكة الأداء القوي الذي ظهر عليه الأهلي في المباراة الافتتاحية ضد الإسماعيلي، كذلك تأكيد تفوقهم على الزمالك في المواجهات الأخيرة ومصالحة الجمهور الأحمر الغاضب لضياع الدورى والسوبر المحلى في الموسم المنقضى .

وعلى الجانب الآخر، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم خلالها بتحقيق الفوز علي الأهلي ، مؤكدا لهم ان الفوز وصنع فارق في بداية الدوري سيضع المنافس تحت ضغوط لمحاولة اللحاق بالزمالك.

كما طالب كارتيرون لاعبيه بضرورة طمأنة الجماهير في ظل حالة القلق التي تسيطر عليهم بسبب عدم ضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية نتيجة قرار لجنة الانضباط في الفيفا,

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير حائل: الراليات نقطة ضوء على منطقة يعود تاريخها لـ350 ألف سنة
التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟