أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

مدافع أسوان: كنت قريبا من الزمالك.. والصخرة مثلي الأعلى

مدافع أسوان: كنت قريبا من الزمالك.. والصخرة مثلي الأعلى
مدافع أسوان: كنت قريبا من الزمالك.. والصخرة مثلي الأعلى

كشف محمود شبانة مدافع أسوان، أنه كان قريبا من الانتقال للزمالك في وقت سابق خلال وجوده بنادي أف سي مصر، قائلا: "تواصل معي إسماعيل يوسف خلال وجوده بالزمالك وكان الأبيض يتابعني تمهيدا لضمي إلى جانب زميلي محمد عبد الغني لكنني تعرضت للإصابة بتمزق في العضلة الضامة وقتها وابتعدت عن المشاركة في المباريات 3 أشهر".

وعن تألقه هذا الموسم ضمن صفوف أسوان وسر إحرازه للأهداف، قال شبانة فى تصريحات صحفية: "سعيد للغاية بوجودي داخل أسوان وبما أقدمه مع الفريق ولدي المزيد لتقديمه في الفترة المقبلة.. تسجيلي للأهداف مجرد بداية واتطلع للتسجيل أكثر في المباريات المقبلة خاصة وأنني أتدرب عليها في التدريبات قبل المباريات".

واستطاع شبانة تسجيل هدفين مع أسوان هذا الموسم وصناعة هدف آخر، بجانب تألقه في الجانب الدفاعي مع فريق زهرة الجنوب.

وكشف: "هناك تفاهم كبير بيني وبين زملائي وعلى رأسهم عمرو الحلواني صاحب التمريرات العرضية المتقنة، إلى جانب تعليمات المدير الفني علاء عبدالعال لي بالتقدم في الكرات الثابتة التي نتدرب عليها كثيرا في المران".

وكشف: "وصلني بعد ذلك عروض من الإسماعيلي وإنبي وفضلت الانتقال للفريق البترولي لكنني لم احصل على فرصة المشاركة في المباريات تحت قيادة المدير الفني علي ماهر. كانت تجربة سيئة ولم أشارك خلالها وقررت العودة لأف سي مصر مرة ثانية ومنه لأسوان".

وأوضح مدافع أسوان أن مثله الأعلى محليا وائل جمعة لاعب الأهلي الأسبق صاحب الروح العالية والتاريخ الكبير وعالميا فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، مشددا على أنه واجه العديد من المهاجمين المميزين وعلى رأسهم الكونغولي والتر بواليا خلال وجوده في الجونة وكذلك أحمد ريان والثنائي عمرو جمال وعمرو مرعي لاعبي طلائع الجيش لكنه ظهر أمامهم بشكل جيد جدا من الناحية الدفاعية رغم مهاراتهم الكبيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"