أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

دورى أبطال أفريقيا يستعيد ذكرى فوز الأهلى على الترجى بثلاثية 2018.. فيديو

دورى أبطال أفريقيا يستعيد ذكرى فوز الأهلى على الترجى بثلاثية 2018.. فيديو
دورى أبطال أفريقيا يستعيد ذكرى فوز الأهلى على الترجى بثلاثية 2018.. فيديو

حرصت صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على استعادة ذكرى فوز الأهلى على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع "تويتر" فيديو لأهداف الأهلى والترجى في ذهاب نهائي 2018 معلقا عليها: "في مثل هذا اليوم.. الأهلي يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هـدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018".

 

جدير بالذكر أن الأهلى خسر هذه النسخة بعدما سقط في ملعب رادس بتونس بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي شهدت العديد من المخالفات ضد الأهلى أدت إلى إصابة هشام محمد لاعب الاهلى السابق بجرح في الرأس.

ونجح الأهلى في حسم آخر لقبين في دورى أبطال أفريقيا لصالحه في و2021، على حساب النادى الزمالك وكايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد وداع الدوري الأوروبيالخميس 18/أبريل/2024 - 11:13 م موعد مباراة ليفربول المقبلة، يستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وداع الدور الأوروبي من دور ربع النهائي أمام أتالانتا الإيطالي .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر