أخبار عاجلة

حادث لاعبي المصري على الطريق الدولي.. تعرف على حالة المصابين

حادث لاعبي المصري على الطريق الدولي.. تعرف على حالة المصابين
حادث لاعبي المصري على الطريق الدولي.. تعرف على حالة المصابين
حادث لاعبي المصري.. كشف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن حالة خماسي لاعبي الفريق اسلام صلاح وكريم العراقي ومحمد جريندو ومحمد شحاته وزياد فرج والذين تعرضوا لحادث مروري على الطريق الدولي الساحلي مطمئنة للغاية.اضافة اعلان

حالة اللاعبين
واصاف طبيب المصري أن اللاعب اسلام صلاح أجرى جراحة بسيطة لتقطيب جرح قطعي في رأسه مؤكدًا أن الأشعة التشخيصية التي خضع لها اللاعب أثبتت سلامة الجمجمة والمخ من أية اصابات ، فيما تحسنت حالة اللاعب كريم العراقي الذي تعرض لاغماء بسيط عقب الحادث.

وتعرض الثلاثي محمد جريندو ومحمد شحاته وزياد فرج لبعض الرضوض والكدمات.

Image1_220212225810273395814.jpg

حادث لاعبي المصري
هذا ومن المنتظر أن يغادر الخماسي مستشفى البرلس العام خلال دقائق قليلة بعد انهاء كافة الاجراءات الادارية.

كان الخماسي قد تعرض لحادث مروري بسيارة اللاعب كريم العراقي التي اصطدمت بأحد أعمدة الانارة على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مدينة البرلس بسبب تفادي توك توك وذلك قبل نحو ساعات.

تعادل المصري والبنك الاهلي
 وانتهت مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب، في الإسكندرية، في الجولة الـ 11 من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب المصري
ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 14، برصيد 9 نقاط، بعدما تعادل للمرة السادسة خلال الموسم الجاري.

يعاني البنك الأهلي تحت قيادة محمد يوسف من سوء النتائج مقارنة بالصفقات العالية التي أبرزها والدعم الذي يلقاه الفريق من إدارة النادي.

خاض البنك الأهلي 10 مباريات حتى الآن فاز فى مباراة واحدة وتعادل فى خمسة مباريات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة