أخبار عاجلة
حمدالله لـ بيتروس: نحن نصنع التاريخ أينما نذهب -
السودان: البرهان يطلع على الأوضاع في منطقة آبيي -
نظرة نادرة على كيفية اختيار تيك توك لما توصي به -
البريكان والحمدان يقودان السعودية ضد المغرب -

منافسة بين 3 لاعبين على الأفضل في الجولة الثانية من الدوري

منافسة بين 3 لاعبين على الأفضل في الجولة الثانية من الدوري
منافسة بين 3 لاعبين على الأفضل في الجولة الثانية من الدوري

حددت رابطة الأندية المحترفة قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين، وهم حمدي فتحي "الأهلي" وأحمد السيد زيزو "الزمالك" إضافة إلى عبد الله السعيد "بيراميدز" للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الرسمي على تويتر فتح باب التصويت لاختيار أفضل لاعب في الجولة بين حمدي فتحي وزيزو بجانب عبد الله السعيد بعد تألقهم في مباريات الأسبوع الثاني.

حمدي فتحي قدم مباراة مميزة في انتصار الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف، حيث قام بتسديد 5 كرات على مرمى الخصم مع ارتطام إحدى تسديداته بالقائم الأيسر.

فيما واصل أحمد السيد زيزو تألقه للمباراة الثانية على التوالي مع الزمالك في مواجهة طلائع الجيش، حيث ساهم في هدفي الفارس الأبيض بتسجيل هدف وصناعة الآخر، في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة.

أما عبد الله السعيد فتمكن من تسجيل هدف في انتصار بيراميدز على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، ما وضعه ضمن أفضل لاعبي الجولة.

يُذكر أن المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بحسب رابطة الأندية المحترفة بعد تسجيله هدفين في شباك الإسماعيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟