أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بالفيديو.. أسرار خطيرة داخل فريق الزمالك تسببت في الخسارة أمام المحلة

بالفيديو.. أسرار خطيرة داخل فريق الزمالك تسببت في الخسارة أمام المحلة
بالفيديو.. أسرار خطيرة داخل فريق الزمالك تسببت في الخسارة أمام المحلة
لقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أول خسارة له في بطولة الدوري على يد فريق غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب المحلة، وانتهت بهدفين مقابل هدف.اضافة اعلان

وتوقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة احتل بها المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي المتواجد حاليا في قطر لخوض مونديال الأندية وارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة احتل بها المركز العاشر.

أضاع لاعبو الزمالك فرصا محققة على مدار شوطي المباراة نتيجة عدم التركيز والاستهتار ولم تشفع تغييرات باتشيكو في تعديل النتيجة رغم أن الفريق كان متقدم بهدف للاعب فرجاني ساسي حتى الدقيقة 77 التي أحرز فيها عبده يحيي هدف التعادل للمحلة ونجح صاحب الأرض في إحراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب خالد الأخميمي.

وخرجت أغلب أرقام المباراة لصالح الزمالك، ولكن النتيجة في النهاية كانت لصالح المحلة، حيث كانت نسبة استحواذ الزمالك 60% مقابل 40% للمحلة والتسديدات على المرمى 21 تسديدة للزمالك مقابل 8 للمحلة والعرضيات 28 للزمالك مقابل 23 للمحلة والركنيات 4 للمحلة مقابل 2 للزمالك وعدد اللمسات 876 للزمالك مقابل 486 للمحلة والتمريرات 542 للزمالك مقابل 156 للمحلة.

واستمر تفوق اللاعب طارق حامد على لاعبي الزمالك في أرقام اللمسات والتمريرات على مدار شوطي المباراة حيث كان صاحب 103 لمسة و79 تمريرة وجاء بعده في عدد اللمسات اللاعب أحمد أبو الفتوح بـ 101 لمسة واللاعب محمود علاء بـ 69 تمريرة.

وحرص محمد الجبالي الناقد الرياضي في "فيتو" على دق ناقوس الخطر فيما يحدث من مشاكل داخل فريق الكرة الأول بالزمالك والتي كانت أحد أسباب هذه الخسارة حيث يطالب عبد الحليم علي مدير الكرة بالضرب بيد من حديد بسبب حالة الترهل داخل الفريق.

وضرب محمد الجبالي مثال على ذلك بأن خروج شيكابالا من قائمة مباراة المحلة ليست بسبب الإصابة كما أعلن مسئولو الزمالك ولكن بسبب خلافات مع المدير الفني وهو السبب الذي أخرج محمود علاء من قائمة المباراة قبل الماضية بالإضافة الى حالة الاستهتار التي يسير عليها الثنائي زيزو وبن شرقي.

ويحذر الناقد الرياضي محمد الجبالي من ضرورة عدم السماح بعودة مراكز القوى والشللية من جديد داخل الفريق بالإضافة الى ضرورة أن يقوم مدير الكرة عبد الحليم على بدورة على المستوى المطلوب لأنه أحد أهم أسباب ما يحدث داخل الفريق لكونه يتساهل مع اللاعبين في الكثير من المشاكل والأزمات والتي بسببها أصبحت الأمور غير سوية داخل الفريق بين اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. القضاء الإداري يرفض عودة مرتضى منصور للزمالك
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"