مصادر لـ«عكاظ»: اجتماع عاصف بين «الحكام» والأهلاويين

مصادر لـ«عكاظ»: اجتماع عاصف بين «الحكام» والأهلاويين
مصادر لـ«عكاظ»: اجتماع عاصف بين «الحكام» والأهلاويين
شهد مقر النادي الأهلي صباح أمس (الاثنين) اجتماعا ضم رئيس لجنة الحكام السويسري مانويل نافارو، والأوزبكي فرهاد عبدالله رئيس دائرة التحكيم، مع إدارة النادي والجهاز الفني؛ لمناقشة الحالات التحكيمية للفريق التي صاحبت مباراة الكلاسيكو أمام الهلال (الجمعة) الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وبحسب مصادر «عكاظ» فإن الاجتماع تركز حول الأخطاء التحكيمية التي أسهمت في خروج الفريق الأهلاوي بالتعادل الإيجابي، إذ طالبت إدارة الرئيس ماجد النفيعي لجنة الحكام عبر بيان رسمي باستبعاد الحكم محمد الهويش من إدارة مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي بصورة نهائية، احتجاجاً على أدائه في مواجهة الكلاسيكو التي وصفها النادي بأنها سُلبت منه نظير تلك الأخطاء التحكيمية.

وجاء اجتماع لجنة الحكام بإدارة النادي الأهلي وجهازه الفني في إطار مبادرة أطلقتها اللجنة الموسم الماضي للاجتماع مع الأندية لمناقشتها حيال الأخطاء والملاحظات التحكيمية التي تصاحب المباريات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟