أخبار عاجلة
شاهد أحدث صور لأعمال التطوير بميناء سفاجا -

3 لاعبين مهددون بفقدان مراكزهم فى تشكيل الزمالك.. أبرزهم الجزيرى

يواصل نادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعداداته لمواجهة الأهلى المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على إنبي بهدفين دون رد فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى وطلائع الجيش قى الجولة الثانية، وجاءت ثنائية الأبيض فى كلتا المباراتين عن طريق أحمد سيد "زيزو" وعمر السعيد.

وظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز خلال المباراة الأولى والثانية أمام إنبى وطلائع الجيش، خاصة البدلاء الذين عبروا عن أنفسهم ليؤكدوا أحقيتهم بالحصول على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسى.

وهناك 3 لاعبين مهددون بفقدان أماكنهم في التشكيل الأساسى للزمالك في الفترة المقبلة، نستعرضهم في التقرير التالى..

سيف الدين الجزيرى

a78a392e63.jpg

على الرغم من مشاركته في التشكيل الأساسى أمام إنبى، إلا أنه لم يظهر بالشكل المميز ولم يشكل أي خطورة تذكر أمام دفاعات الفريق البترولى، مما جعل كارتيرون يستبدله ويدفع بعمر السعيد في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي شهدت على توقيعه على الهدف الأول له والثانى للزمالك، وتسجيله هدفا فى طلائع الجيش مما يهدد بقاء الجزيرى في تشكيل الزمالك الفترة المقبلة حال عدم ظهوره بشكل جيد.

أحمد فتوح 041b384caa.jpg
 

غاب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك وإنبى للإيقاف، فظهر محمد عبد الشافى في مركز الظهير الأيسر للفريق وقدم أداءً مميزا كعادة شيفو، مما جعل جمهور الأبيض يطالب بمشاركته بشكل أساسى، وهو ما يهدد بقاء أحمد أبو الفتوح في تشكيل الزمالك، والذى عاد لتشكيل الفريق أمام طلائع الجيش.

أوباما 1fdcb020a8.jpg
 

ثالث اللاعبين هو يوسف أوباما الذى لم يظهر بشكل قوى فى مباراة إنبى وغاب عن مواجهة طلائع الجيش، فى الوقت الذى ظهر به مصطفى فتحى متألقا في الدقائق القليلة التي لعبها أمام إنبى، والمشاركة بشكل أساسى أمام طلائع الجيش، مما يهدد وجود أوباما فى التشكيل الأساسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روما الإيطالي يعلن تطورات إصابة لاعبه إيفان نديكاالأحد 14/أبريل/2024 - 11:24 م أصدر نادي روما الإيطالي بيانا رسميا يكشف من خلاله اخر تطورات إصابة لاعبه ايفان نديكا التي تعرض لها أمام اودينيزي. وقال نادي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر