أخبار عاجلة
موعد مباراة منتخب مصر و لبنان فى كأس العرب -
جماهير عسير: غيوم «أبها» حجبت رؤية «الهلال» -

الزمالك يُجهز أوباما لمواجهة الأهلى وعودة مصطفى فتحى لدكة البدلاء

الزمالك يُجهز أوباما لمواجهة الأهلى وعودة مصطفى فتحى لدكة البدلاء
الزمالك يُجهز أوباما لمواجهة الأهلى وعودة مصطفى فتحى لدكة البدلاء

يعمل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على تجهيز يوسف أوباما لاعب الفريق للعودة للمشاركة فى مواجهة الأهلى بالقمة 123 والمقرر لها في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى.

وغاب يوسف أوباما عن المشاركة مع الزمالك فى مواجهة طلائع الجيش التى أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد برج العرب، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، وذلك بعدما شعر اللاعب بإجهاد فى العضلة الخلفية خلال خوض التدريب الأخير قبل مواجهة الطلائع، لذلك فضل الجهاز الفنى عدم المجازفة وابعاده عن المشاركة.

ويرغب كارتيرون فى تجهيز يوسف أوباما خلال الأيام الحالية من أجل الدفع به أساسيًا فى مواجهة الأهلى، على أن يعود مصطفى فتحى لمقاعد البدلاء ويصبح "ورقة رابحة" يقوم المدرب باستغلالها على حسب سير اللقاء.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت قطبي الكرة المصرية في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل صلاح محسن للأهلي، فيما أحرز فرحاني ساسي هدف الزمالك.

وتجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث بالدورى والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل، وكشف مسئولو لجنة الحكام أن نور الدين هو الأقرب لإدارة مباراة القمة بعد تألقه فى مباراة الترجى التونسى والاتحاد الليبى فى دورى أبطال افريقيا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟