أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الثلاثاء

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد إقامة 4 مباريات فى منافسات الأسبوع الـ11 من البطولة، حيث فاز الإنتاج الحربى 3 /2 على الجونة وتعادل نادى أسوان مع سيراميكا كليوباترا 1 /1، وفاز غزل المحلة على الزمالك 2/1، وأخيرا تعادل المصرى مع البنك الأهلى سلبيا.

ترتيب جدول الدورى المصري

 

ترتيب جدول الدوري المصري
ترتيب جدول الدوري المصري

 

وواصل نادى الزمالك تربعه على صدارة الدورى مؤقتا برصيد 23 نقطة على الرغم من هزيمته أمام المحلة، بفارق نقطتين عن النادى الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة، وتتبقى له مباراة أقل من الزمالك، ويحتل نادى الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطة جمعها من 10 مباريات، متفوقا على المصرى بفارق نقطة فى المركز الرابع، ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 15 نقطة فى جدوب ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

 

غزل المحلة 2 / 1 الزمالك
الصورة

فشل فريق الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره غزل المحلة فى المباراة التى أقيمت اليوم على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 للدورى، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجانى ساسى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الأخميمى هدف الفوز فى الدقيقة 95.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 فى المركز الـ10 فى جدول الترتيب.

الإنتاج 3 /2 الجونة 8a0b43dc15.jpg
 

تغلب فريق الإنتاج الحربى على نظيره الجونة 3\2، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى، والتى تقام بإستاد خالد بشارة، سجل الأهداف محمد رجب ونور السيد للجونة، بينما أحرز للإنتاج الحربى وهاب انان، ومامادو نياس " هدفين " فى مباراة مثيرة شهدت ندية بين الفريقين فى الشوط الثانى.

وبذلك تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 3 وخسر مثلها وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما رفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 8 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى لقاءين، وتعادل فى مباراتين وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 24هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.

أسوان 1 /1 سيراميكا الصورة

تعادل فريقا أسوان وسيراميكا بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى العام، وتقدم أسوان بهدف سجله محمود شبانة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول قبل أن يتعادل محمد ابراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 10 نقاط بينما رفع سيراميكا رصيده إلى 15 نقطة.

المصرى 0 /0 البنك الأهلى
 

تعادل المصرى مع البنك الأهلى سلبيا فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسانت الأسبوع الحادى عشر من منافسات الدوري المصرى.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة 17 فى المركز الرابع، بينما رفع البنك الأهلى رصيده للنقطة 9 فى المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر