أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 2 /

أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 2 /
أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 2 / 2 / 2021

علق ياسر إبراهيم مدافع الأهلي على استعداد فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي يستهلها بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل قائلا: "أنا في محفل أي لاعب في العالم يتمنى يكون متواجد به وفخور بتمثيل الأهلي ونتمنى تحقيق شيء يليق باسم الأهلي والكرة المصرية".

قال خلال تصريحات لبرنامج "الأهلي في المونديال" على قناة الأهلي: "الأجواء مختلفة هنا جئنا إلى قطر باعتبارنا بطل أفريقيا ونمثل مصر كلها، ونواجه الدحيل فهو فريق قوي وندرسه جيدا كلاعبين وأتمنى مذاكرته جيدا وتطبيق ما يطلبه موسيماني منا".

 

 

الأهلي يقترب من ارتداء القميص الرمادي في مباراة الدحيل

اقترب فريق الأهلي من ارتداء القميص البديل "الرمادي" في مباراته ضد الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، باعتبار أن منافسه صاحب الأرض وسيظهر بزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والدحيل غدا الأربعاء عبر الفيديو كونفرانس في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" واللجنة المنظمة للبطولة، للاتفاق على الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة والألوان التي يرتديها كلا الفريقين وحارسي المرمى.

من ناحية أخرى ، تلقى النادي الأهلي خطاباً من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد فيه الأخير تخفيض مكافأة التأهل لكأس العالم للأندية من 2.5 مليون دولار إلى مليون دولار بسبب الظروف التى تُقام فيها النسخة الحالية من البطولة بقطر على خلفية “جائحة” كورونا التى تسببت في خسائر مالية بملايين الدولارات للجميع في الشارع الرياضي وخارج الوسط الرياضي.

 

 

جماهير الأهلي تتوافد لإجراء مسحة كورونا بقطر لحضور مباراة الدحيل

توافدت جماهير الأهلي التي تنوي حضور مباراة فريقهم ضد الدحيل في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، على الأماكن المخصصة لإجراء المسحة الطبية للجماهير المقرر أن تحضر مباراة فريقهم من المدرجات، من أجل مؤازرة الأهلي في مشواره بمونديال الأندية.

ويخوض اليوم الثلاثاء الأهلي مرانه اليوم على ملعب الجامعة بقطر قبل أن يخوض مرانه الأخير على ملعب المباراة غدا الأربعاء في ختام الاستعدادات لمواجهة الدحيل، في المران الذي يسعى خلاله بطل إفريقيا في وضع خطة مباراة الخميس.

وجاءت نتيجة المسحة التى أجراها فريق الأهلي خلال الساعات الماضية سلبية ليكون جميع لاعبي الاهلي خاليين من فيروس كورونا فيما سيخضع الفريق لمسحة جديدة غداًالأربعاء، والتى ستكون المسحة الأخيرة قبل مواجهة الدحيل القطري بعد غد ، الخميس، في إنطلاقة مشوار الاهلي بمونديال الأندية.

 

 

الأهلي يتحرك لخوض مرانه الرابع استعدادًا لمواجهة الدحيل

 

تحركت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض ‏المران الرابع، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق ‏بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.‏

 

وركز بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خلال تدريبات الفريق منذ وصوله إلى الدوحة على الجانب الفني والخططي، إلى جانب ‏محاضرات الفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق القطري.‏

 

وتجري بعثة الأهلي مسحة طبية جديدة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الدحيل، وتأتي ‏المسحة الطبية المنتظرة غدًا وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة قبل المباراة الأولى بـ24 ‏ساعة، في إطار البروتوكول الطبي الخاص المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي ‏لفيروس كورونا.‏

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة يلتقى الفائزين فى الانتخابات الإلكترونية لبرلمان الشباب.. الاثنين
التالى مواجهة سهلة لـ الأهلي ومتوسطة للزمالك.. نتائج قرعة دور الـ 32 بكأس مصر