يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة بالدوري

يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة بالدوري
يوفيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة بالدوري

أعلن البوسني دراجان يوڤيتش المدير الفنى للنادي الإسماعيلي عن قائمة فريقه التي تستعد لملاقاة نادي سموحة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام المصري.

 

وشهدت قائمة الإسماعيلي استبعاد أحمد مصطفى وأحمد مدبولي ومدحت فقوسة، بينما وقع الاختيار على الثلاثي حسين السيد وعبد الله جمعة ومحمد حسن للتواجد في قائمة الدراويش لأول مرة بعد انضمامهم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

و جاءت قائمة يوڤيتش الاولى مع الإسماعيلي على النحو الآتي:-

 

حراسة المرمى : محمد صبحي ، محمد مجدي

خط الدفاع : محمد عمار ، كاستيلو ، محمد هاشم ، محمد بيومي ، محمود البدري ، رضوان شريفي ، حسين السيد ، عبد الله جمعة .

خط الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا” ، عمر الوحش ، محمد حسن، عماد حمدي ، نادر رمضان ، محمد عادل ، محمد صادق، محمد الشامي .

خط الهجوم : شكري نجيب ، اري بابل ، فخر الدين بن يوسف، بينسون شيلونجو

 

واختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته مساء اليوم، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة سموحة غدا، والمران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية ، أبرزها سرعة التسليم والتسلم واللعب فى المساحات الضيقة، كما تطرق المران لتدريبات على الكرات العرضية باعتبارها احد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك المنافس، واختتم المران بتدريبات على ركلات الجزاء، قبل أن يخصص المدير الفنى تدريبات خاصة من أجل إصلاح الأخطاء لاسيما فى التمركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.