12 غرزة لمحمد عبد الغني بعد إصابته في مباراة المحلة

12 غرزة لمحمد عبد الغني بعد إصابته في مباراة المحلة
12 غرزة لمحمد عبد الغني بعد إصابته في مباراة المحلة
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عبدالغني مدافع الفريق والتي تعرض لها أمام فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز اليوم.اضافة اعلان

وأكد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي أن اللاعب تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك وتم عمل خياطة ١٢ غرزة للجروح.

وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الغني لا يعاني من أي مضاعفات وسيحضر غدا لخوض تدريبات استشفائية خفيفة مع اللاعبين.

وكان محمد عبدالغني قد غادر مباراة الزمالك وغزل المحلة في الشوط الأول بعدما تعرض لإصابة قوية بعد التحامه مع لاعب المحلة مما استدعى خروجه ونزول محمود حمدي الونش بديلا له.

 وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحازم إمام وأحمد فتوح في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف “أوباما” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

ويغيب عن القائمة كلا من حمزة المثلوثي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة.

دائما ما تشهد مباريات الزمالك وغزل المحلة إثارة وندية، وتشير لغة الأرقام إلى تفوق الفريق الأبيض خلال مواجهاته أمام زعيم الفلاحين:

- تقابل الزمالك مع غزل المحلة من قبل في ١٠٩ مباراة في جميع البطولات، فاز الزمالك في ٦٧ مباراة، بينما فاز غزل المحلة في ١٤ لقاء، وانتهت ٢٨ مباراة بالتعادل بين الفريقين.

- أحرز الزمالك ١٦٦ هدفا في شباك غزل المحلة، واستقبلت شباكه ٦٤ هدفا.

- يعتلي حسن شحاتة نجم الزمالك السابق قائمة هدافي الفريقين برصيد ٦ أهداف، ويأتي عبد الحليم علي وجمال حمزة في المركز الثاني برصيد ٥ أهداف لكلا منهما.

- يعد عبد الحليم علي الأكثر مشاركة في مواجهات الفريقين بعدما شارك في ١٤ مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.