أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

12 غرزة فى فك محمد عبد الغنى واللاعب يشارك فى تدريبات الزمالك غدًا

12 غرزة فى فك محمد عبد الغنى واللاعب يشارك فى تدريبات الزمالك غدًا
12 غرزة فى فك محمد عبد الغنى واللاعب يشارك فى تدريبات الزمالك غدًا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق، والتي تعرض لها أمام فريق غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، وانتهت بفوز المحلة بنتيجة 2 / 1.

وأكد أسامة في تصريحات صحفية أن اللاعب تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك، وتم عمل خياطة 12 غرزة للجروح، وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الغني لا يعاني من اي مضاعفات وسيحضر غدا لخوض تدريبات استشفائية خفيفة مع اللاعبين.

وكان محمد عبد الغني قد غادر مباراة الزمالك، وغزل المحلة في الشوط الأول بعدما تعرض لإصابة قوية بعد التحامه مع لاعب المحلة مما استدعى خروجه ونزول محمود حمدي الونش بديلا له.

وخسر فريق الزمالك من نظيره غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جماهير الأهلي تتوافد لإجراء مسحة كورونا بقطر لحضور مباراة الدحيل
التالى يوڤيتش يُعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة بالدوري