أخبار عاجلة

المصرى يتعادل مع البنك الأهلى سلبيا ويحافظ على المركز الرابع بالدورى

المصرى يتعادل مع البنك الأهلى سلبيا ويحافظ على المركز الرابع بالدورى
المصرى يتعادل مع البنك الأهلى سلبيا ويحافظ على المركز الرابع بالدورى

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى والبنك الأهلى سلبيا في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر للدورى ، ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 17 نقطة في المركز الرابع بجدول الدورى ، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر .

بدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : احمد مسعود

خط الدفاع : علاء عطا واحمد شوسة وعمرو موسى وشديد

خط الوسط : فريد شوقى وسعيدو صنبورى و أحمد رفعت وحسن علي ومحمد عنتر

خط الهجوم : اوستن اموتو

جاءت أحداث الشوط  الأول سريعة من جانب الفريقين وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة وبدأها لاعبو البنك الأهلى في الربع ساعة الأولى من المباراة عندما أخطأت كرة فادى فريد المرمى ، رد بعدها المصرى بالعديد من الكرات بعدما حدث استفاقة للثنائى أحمد رفعت ومحمد عنتر والنيجيرى اوستن اموتو الذى بذل مجهودا كبيرا وكاد يحرز هدف التقدم .

وفى الشوط الثانى ضغط لاعبو المصرى بغية إحراز هدف السبق وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة على رأسهم احمد رفعت العقل المفكر للفريق ، واوستن اموتو ، وبالرغم من التغييرات الهجومية التي قام بها على ماهر المدير الفني للنادى الساحلى إلا أنها لم تؤتى بثمارها ، في المقابل أجرى محمد يوسف بعض التغييرات التكتيكية والتي نجح من خلالها في اقتناص نقطة ثمينة للفريق .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص| أول تعليق من نادي سموحة على قرار حارس الزمالك
التالى بمشاركة 98 لاعبا ولاعبة.. وزير الرياضة يعلن انطلاق بطولتي العالم للإسكواش