أخبار عاجلة
دعاء لزيادة الرزق والتوفيق للحبيب فى الصباح -
حالة الطقس اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر -

"عايزين نرجع هيبتنا".. أول تعليق من مدرب المحلة بعد الفوز على الزمالك

"عايزين نرجع هيبتنا".. أول تعليق من مدرب المحلة بعد الفوز على الزمالك
"عايزين نرجع هيبتنا".. أول تعليق من مدرب المحلة بعد الفوز على الزمالك
فى أول تعليق له على فوز ناديع على الزمالك فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، أكد خالد عيد المدير الفنى لنادى غزل المحلة: "بنحاول إعادة هيبة النادى قديما". اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن لاعبى غزل المحلة كلهم من فريق الناشئين، مشيرا إلى أن نادى غزل المحلة ليس لديه أي مانع فى احتراف لاعبيه.

وأوضح أن فريق نادى الزمالك كبير ولديه من الإمكانات المادية تفوق إمكانات فريق غزل المحلة، مضيفا: " فوز غزل المحلة على الزمالك يعطينا ثقة فى المباريات المقبلة، خاصة أن لاعبى المحلة من الدرجة الثانية ".

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى انتهى قبل قليل بإستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدورى الممتاز، وهى أول خسارة للزمالك فى الدورى.

تقدم الزمالك عن طريق فرجانى ساسى فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمى هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

أحداث الربع ساعة الرابع
وشهدت انطلاقة الشوط الثانى إنتفاضة هجومية من جانب لاعبى نادى الزمالك، سعيًا لخطف هدف التقدم، ولكن دفاع المحلة تصدى بنجاح لكل المحاولات الهجومية للأبيض، على الرغم من التحركات الخطيرة من جانب أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ويوسف أوباما.
وشهدت الربع ساعة قبل الأخيرة من اللقاء إعصار هجومى زملكاوى باتجاه غزل المحلة، أسفر عن الهدف الأول للزمالك فى مرمى المحلة فى الدقيقة 69 بضربة رأس من فرجانى ساسى، بعد عرضية رائعة تلقاها من أمام عاشور من ناحية الجناح الأيمن.

ونجح عبد يحيى لاعب غزل المحلة فى إدراك هدف التعادل الأول لفريقه فى مرمى الزمالك، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين بإستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف غزل المحلة من هجمة منظمة بعد كرة عرضية أبعدها أحمد أبو الفتوح برأسه ولكنها تذهب إلى عبده يحيى سددها أرضية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
أحداث الربع ساعة الأخير
وأشهر الحكم محمد الحنفى الكارت الأحمر للتونسى فرجانى ساسى فى الدقيقة 85 بعد لعبة خطرة منه تسببت فى إصابة خطيرة فى وجه مدافع غزل المحلة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء وكارت أحمر ليلعب الزمالك آخر 5 دقائق بعشرة لاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف صبحي: الوزارة تدعم الاسكواش.. ومصر تواصل استضافة أكبر البطولات
التالى ليفربول يكشف لـ صدى البلد: هل يغيب محمد صلاح عن منتخب مصر بسبب فيروس كورونا؟