فرحة جماهير المحلة بعد التعادل في شباك الزمالك.. فيديو

فرحة جماهير المحلة بعد التعادل في شباك الزمالك.. فيديو
فرحة جماهير المحلة بعد التعادل في شباك الزمالك.. فيديو

سيطرت حالة من الفرحة العارمة على جماهير غزل المحلة التي تواجدت في مدرجات استاد غزل المحلة في مباراة فريقهم ضد الزمالك، والتي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر منافسات الدوري المصري، بعد إحراز هدف التعادل في مرمى الزمالك.

وتلقى فرجانى ساسى لاعب الزمالك البطاقة الحمراء، بعد تدخل خطر مع لاعب غزل المحلة تسبب فى إصابته بالوجه، بالدقيقة 86 من عمر المباراة.

وفشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

بدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم امام – محمود الونش – محمود علاء – احمد فتوح

خط الوسط: امام عاشور – طارق حامد

الهجوم: فرجاني ساسي - احمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما

فيما بدأ فريق المحلة المباراة بتشكيل يضم كل من: عمرو شعبان في حراسة المرمى، امامه الرباعي يحي حامد احمد عيد محمد فتح الله فتحي مبروك أشرف السيد هشام عادل احمد اباظة عبدة يحي خالد رسلان اسلام فؤاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.