أخبار عاجلة

الاتحاد السكندرى يبدأ الاستعداد لمواجهة فيوتشر في الدورى.. صور

بدأ نادى الاتحاد السكندرى بقيادة المدير الفني حسام حسن، الاستعداد لمواجهة فيوتشر فى الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى المصرى المقرر لها السبت المقبل على استاد الإسكندرية.

الصورة

ونشر الحساب الرسمي لنادى الاتحاد على موقع "تويتر"، صورا لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فيوتشر معلقا عليها: "أجواء مران الفريق الأول اليوم الثلاثاء 26-10-".

الصورة

وكان فريق الاتحاد السكندري قد حقق ريمونتادا تاريخية في الديربي السكندري أمام غريمه نادي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل فريق، بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

الصورة

جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

الصورة

بينما سجل رباعية سموحة في مرمى الاتحاد، كل من صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري الجمهورية للناشئين، المقاولون 2007 يفوز على الزمالك في ميت عقبةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:12 ص دوري الجمهورية للناشئين، حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2007 الفوز على فريق نادي الزمالك في عقر داره بثنائية مقابل هدف ، في دورى الجمهورية للناشئين للموسم الرياضي 2023 -2024.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب