أخبار عاجلة

عصام عبد الفتاح : انتظروا ظهور نسائي بكثرة فى مباريات الدوري

عصام عبد الفتاح : انتظروا ظهور نسائي بكثرة فى مباريات الدوري
عصام عبد الفتاح : انتظروا ظهور نسائي بكثرة فى مباريات الدوري

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه سيتم الدفع بأكثر من عنصر نسائي خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز ، بعد تواجد المحكم شاهندة المغربي كحكم رابع في مباراة المقاولون العرب و الشرقية للدخان.

أضاف عبد الفتاح لـ " اليوم السابع " أن هناك اهتمام بالعنصر النسائي من المحكمات فى التواجد فى الدوري الممتاز والمساعدة على تواجدهن فى إدارة المباريات كحكم ساحة خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأن ظهرت شاهندة المغربى كحكم رابع أيضا فى مباراة بيراميدز واف سى مصر فى الدور الثانى للدورى الماضى -.

تشهد مباريات الدوري الممتاز الجديد تواجد للعنصر النسائي في المباريات بشكل تدريجي بناء علي تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الذي طالب الاتحادات الاهلية بالدفع بالعنصر النسائي في المباريات المقبلة للدوري في أي مركز سواء حكم مساعد أو حكم رابع أو var .

من ناحية أخرى، وضعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عددا من الشروط لحضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، أهمها الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا. وأعلن أحمد دياب مؤخرا حضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، وتحديدا 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق طرفىّ المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب