أخبار عاجلة

"محمولان على الأكتاف" أمح الدولى وأفشة فى وصلة رقص من ليلة الحنة.. فيديو

شارك أمح الدولي، مشجع الأهلي الشهير من ذوي القدرات، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وهو يرقص مع نجم الأهلي محمد مجدي أفشة خلال حضوره في حنته، وظهرا أفشة وأمح وهما محمولان على الأعناق وسط عدد كبير من المدعوين.

وحرص محمد شريف، مهاجم الأهلي، على حضور حنة زميله بالفريق الأحمر محمد مجدي أفشة، والذي يستعد للاحتفال بزفافه، كما تواجد كل من محمد رجب لاعب الإنتاج الحربي وبتروجت السابق، وأمح الدولي مشجع الأهلي الشهير من ذوي الاحتياجات الخاصة في حنة نجم الأهلي.

رقص امح وافشة
رقص أمح وأفشة
 
رقص افشه فى الحنة
رقص أفشة فى الحنة
 
امح وافشة
أمح وافشة
 

وقرر محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلي، إلغاء حفل زفافه، المقرر له الثلاثاء، بمسقط رأسه فى قرية كومبرا بناهيا بالجيزة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التى تتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

قفشة وامح الدولى
أفشة وأمح الدولى

ووجه أفشة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الشكر لكل من تقدم له بالتهنئة، مشيرا إلى حرصه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، قائلا: "صحة أهلنا في المقام الأول.. شكرا ليكم وفرحتكم وصلتنى".

ويغيب محمد مجدى أفشة عن مباراة فريقه أمام الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن "ضربة البداية" للأهلى فى بطولة أفريقيا بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طبيب بيراميدز يكشف سبب استبعاد عبد الله السعيد من مواجهة عزام التنزانى
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت