أخبار عاجلة

رابطة الأندية: إمكانية زيادة أعداد الجماهير إلى 10 آلاف بعد انطلاق الدور الأول للدورى

رابطة الأندية: إمكانية زيادة أعداد الجماهير إلى 10 آلاف بعد انطلاق الدور الأول للدورى
رابطة الأندية: إمكانية زيادة أعداد الجماهير إلى 10 آلاف بعد انطلاق الدور الأول للدورى

قال ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية، إنه يسمح بدخول 2000 مشجع من الجماهير مع انطلاق الموسم الجديد للدورى، بواقع 1000 لكل نادٍ ، أما عن آلية دخول الجماهير للمدرجات، فهي بالتنسيق مع الأمن وستكون مشابهة لتواجد الجماهير ببطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر في نسختها الأخيرة.

 

أضاف سويلم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ويذاع عبر قناة dmc، أن أعداد الجماهير ستزيد تدريجيا بعد انطلاق الدور الأول للدورى الممتاز وقد تصل إلى 5 آلاف أو 10 آلاف مشجع بالمباريات، متابعا: "نحرص على الالتزام بالقواعد وتعليمات الأمن في الموسم الجديد لزيادة الأعداد".

 

وفى وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز المقامة: "حاليا هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل اعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى ثانى أيام فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم".

 

ويضيف رئيس الرابطة: "الدورى الممتاز سوف يتم نقله بتقنية HD ومن خلال عشرة كاميرات لكل مباراة، وحابب أعلن اتفاق رابطة الأندية المحترفة مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع أول مباراة فى الدورى بواقع 2000 مشجع ونتوجه بالشكر لوزارة الداخلية لدعمها لصناعة الكرة المصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلبية المسحة الطبية لبيراميدز قبل مواجهة عزام
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت