أخبار عاجلة
الصدر: سنقاطع منتهكي سيادة العراق -

ختامه الأهلى.. سيراميكا يستعرض جدول مبارياته فى الدورى الجديد

استعرض نادي سيراميكا ترتيب مبارياته في الدوري الجديد، المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، حيث أسفرت المواجهات عن بداية متكافئة مع الجونة، فيما سيكون ختام مباريات الفريق أمام المارد الأحمر النادي الأهلى.

ويواجه سيراميكا نظيره الزمالك في الأسبوع السادس، أما الأسبوع الثاني فسيكون أمام النادي الإسماعيلي.

شهدت مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز، عرض فيلما وثائقيا لبطولة الدورى فى بداية القرعة عن تاريخ البطولة ونجومها. ويظهر فى الفيديو مقاطع ولقطات من مباريات النسخ السابقة للبطولة المحلية.

وأعلنت رابطة الأندية، رسميا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى رسميا، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز -2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة

ويحمل الزمالك، لقب الدورى المصرى الموسم الماضي، بعد أن توج به للمرة الأولى منذ 6 سنوات، والـ13 فى تاريخه، فيما يعد الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصرى، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه.

وجاء ترتيب مباريات سيراميكا كالتالي:
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زياد بو غطاس يرفض العودة إلى إنبي ويهدد بفسخ عقده
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت