أخبار عاجلة
ضبط 39 مخالفة لـ«تدابير كورونا» في الجوف -

حكام مباريات اليوم.. الحنفي للزمالك وغزل المحلة.. وجمال للجونة والإنتاج

حكام مباريات اليوم.. الحنفي للزمالك وغزل المحلة.. وجمال للجونة والإنتاج
حكام مباريات اليوم.. الحنفي للزمالك وغزل المحلة.. وجمال للجونة والإنتاج

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء في الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز، على النحوالتالي:

أسوان وسيراميكا كليوباترااضافة اعلان

محمد عادل "حكم ساحة"، هشام طلب "مساعد أول"، محمد عبدالعظيم "مساعد ثان"، إسلام صابر "حكم رابع"، محمد أبوخاطر "حكم فيديو"، مبروك نبيل "مساعد حكم فيديو" 

الجونة والانتاج الحربي

أحمد جمال "حكم ساحة"، تامر رشاد "مساعد أول"، علاء عبد الباسط "مساعد ثان"، يحيى فضل "حكم رابع"، محمود دسوقي "حكم فيديو"، أحمد حمدي "مساعد حكم فيديو".

غزل المحلة والزمالك
محمد الحنفي "حكم ساحة"، هاني عبد الفتاح "مساعد أول"، عدي عيد "مساعد ثان" ، أحمد إبراهيم "حكم رابع"، محمد عباس قابيل "حكم فيديو" ، سعيد حمزة "مساعد حكم فيديو" 

المصري والبنك الأهلي
عبد العزيز السيد "حكم ساحة"، محمد فاروق إسماعيل "مساعد أول"، أحمد أبوزيد "مساعد ثان"، حسام عبد المنعم "حكم رابع"، صبحي العمراوي "حكم فيديو"، عمرو عايد "مساعد حكم فيديو" .

من جهة اخري، بدأت أمس الاثنين اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عملها في اليوم الأول لفترة تمديد مهمتها التي تنتهي في 31 يوليو المقبل.

وحرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على التأكيد بهذه المناسبة على أن المرحلة الجديدة من عمر اللجنة تعد صفحة جديدة مع الجميع تسعى خلالها اللجنة لمد يدها للجميع لإنجاز كل ما هو في صالح الكرة المصرية.

أضاف رئيس اللجنة المكلفة إن طبيعة الفترة السابقة من عمر اللجنة وقصر مدتها ( 40 يوما ) فرض عليها أسلوب عمل اتسم بالسرعة، وهو ما سيختلف بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة التي تشهد اتساعا زمنيا لم يكن متوافرا للجنة في مدتها الأولى.

كما أكد أحمد مجاهد على أن المنهج الذي تستمر اللجنة في اتباعه هو المحافظة على الاتحاد المصري لكرة القدم وإعادته إلى طبيعته التي تتوافق مع تاريخه وعراقته على مستوى العالم، وذلك لحين تسليمه إلى مجلس إدارة منتخب بشفافية وطبقا للقواعد والمعايير المعمول بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يفتتح الفرع الرابع بطيبة الاقصر .. الأسبوع المقبل
التالى 29 مارس انطلاق الدورالثانى لنهائيات دورى رجال الطائرة