وكيل مصطفى محمد: اللاعب انبهر بطريقة استقباله في تركيا

وكيل مصطفى محمد: اللاعب انبهر بطريقة استقباله في تركيا
وكيل مصطفى محمد: اللاعب انبهر بطريقة استقباله في تركيا
قال أحمد يحيى، وكيل اللاعب مصطفى محمد: إن اللاعب انضم للنادي التركي وأنه سيشارك فى أولى مبارياته اليوم، مشيرًا إلى أن الجمهور التركي استقبل اللاعب استقبالًا حافلًا، والقنوات الفضائية كانت تنقل لحظة وصوله على الهواء.اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن اللاعب انبهر من حفاوة الاستقبال.

وشارك مصطفى محمد في أول تمرين، مساء أمس الإثنين، مع فريقه الجديد جالطة سراي التركي تحت قيادة مدربه المخضرم فاتح تريم.

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، تعاقده مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي جالطة سراي التركي على "تويتر" صور ترحيب باللاعب الجديد مصطفى محمد.

وأنهى مسئولو نادي الزمالك رسميًا إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لفريق جالطة سراي التركي، حيث تم إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى الاتحاد التركي لكرة القدم.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركي معارًا موسمًا ونصف الموسم تبدأ في يناير الماضي بمقابل مليوني دولار مع إمكانية الشراء نهائيًا مقابل 4 ملايين دولار بحد أقصى يوم 31 ديسمبر المقبل.

وعوَّض الزمالك رحيل مصطفى محمد بالتعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز اليوم الثلاثاء بإستاد غزل المحلة.

وكان البرتغالي باتشيكو عقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، وأكد المدرب البرتغالي للاعب موافقته على عودته للفريق لقناعته الكاملة بإمكانياته الفنية والبدنية وليس لتكريمه وإنهاء مسيرته مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال