أخبار عاجلة
كأس الأبطال الدولية تنطلق غداً بمشاركة 18 فريقًا -
مصدر أمنى ينفى شائعة الإخوان عن المصالحة -
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 Mini وiPhone XS -

الأهلى يكشف توقيت قيد ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس

الأهلى يكشف توقيت قيد ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس
الأهلى يكشف توقيت قيد ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس

كشف مصدر بالنادى الأهلى، عن أن ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس يمكن قيدهم فى اليوم الأول من الشهر المقبل واتمام التعاقد معهم غير مرتبط بإنتهاء فترة القيد المحلى فى 7 أكتوبر الجارى لانهم من العناصر الشابة التى سيتم قيدها فى قطاع الناشئين الذى يسمح بالقيد فيه فى اليوم الأول من كل شهر، ويضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات النهائية على التعاقد مع ثنائي وادي دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس لتدعيم صفوف فريق الشباب بالنادي، استجابة لرغبة مسئولي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، في تدعيم صفوف فرق الشباب بأفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة، استعدادا للمنافسة على حصد كل الألقاب في الموسم الجديد، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي تعاقدهم مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف فرق الشباب مثل عمر البكري من مواليد 2001 ومصطفى مخلوف حارس مرمى الترسانة مواليد 2003 وحمدي موسى مواليد دسوق لاعب دسوق، فيما يتفاوض مع يوسف حسن مهاجم المقاولون العرب لضمه في الصيف الحالي أيضا.

 

ويجيد كريم الدبيس صاحب الـ 18 عاما في مركزي الظهير الأيسر والجناح، حيث يعد لاعب جوكر في الجبهة اليسرى.

وخاض الدبيس مع وادي دجلة 25 مباراة، خلال الموسم المنتهي، شارك في 13 مباراة ظهير أيسر وفي 12 جناح أيسر، وخلال 22 مباراة له في الدوري الممتاز، شارك في 11 مباراة أساسيا و11 كبديل.

في المقابل يلعب أحمد شريف في مركز المهاجم، حيث شارك في 12 مباراة 6 أساسي و6 كبديل بواقع 757 دقيقة، سجل هدفين كان واحدا منهم في مرمى الأهلي والثاني في غزل المحلة.       

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يواجه الاتحاد الليبي وديا استعدادا لتوسكر الكيني
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت