أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 2 / 10 /

شهدت أخبار الرياضة المصرية، اليوم السبت 2 / 10 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: غلق باب الترشح على انتخابات نادى الزمالك فى اليوم الأول، ورابطة الأندية توافق رسميا على إقامة الدوري بشكله الطبيعي.

غلق باب الترشح على انتخابات نادى الزمالك فى اليوم الأول

أغلق مسئولو نادى الزمالك، باب الترشح أمام تلقى طلبات المرشحين فى انتخابات النادى المقبلة بشكل رسمى، وذلك بعد نهاية اليوم الأول، السبت، حيث بدأ النادى فى استقبال أوراق المرشحين على انتخابات قلعة ميت عقبة المقبلة، بداية من اليوم السبت، والمقرر استمرارها لمدة 7 أيام متتالية.

202110021127372737.jpg

رابطة الأندية توافق رسميا على إقامة الدوري بشكله الطبيعي

وافقت رابطة دوري المحترفين المصريين برئاسة أحمد دياب على إقامة  الدوري الممتاز بشكله الطبيعي من دورين على أن ينطلق يوم 25  أكتوبر.

7defcb6fe9.jpg

أجاى يثير أزمة فى الأهلى وقرار مفاجئ من سيد عبد الحفيظ

شهدت الأيام الماضية أزمة كبرى أثارها النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي مع إدارة النادي وجهاز الكرة بسبب غضب اللاعب من حسم موقفه ومصيره مع القلعة الحمراء.

ba25d7335e.jpg

وزارة الرياضة توافق على طلب اتحاد الكرة بعقد العمومية الطارئة

تلقى اتحاد الكرة، موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة على طلب الجبلاية بإقامة جمعية عمومية طارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى.

ca3df0544a.jpg

حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك فى كينيا

تولي الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستتجه إلى كينيا لخوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري.

dc486a897f.jpg

رابطة الأندية تقرر إقامة قرعة الدوري الجديد 12 أكتوبر

تقرر إقامة  قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021 /2022 يوم 12 أكتوبر الجاري بحضور الأندية  الـ18 في الدوري المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر من الشهر الجاري.

a5a5359897.jpg

الأهلي ينهى اتفاقه مع معلول والسولية على تجديد عقدهما

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع الثنائي علي معلول وعمرو السولية على تجديد عقدهما مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد إنهاء الاتفاقات المالية مع الثنائي بشأن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه الثنائي في الفترة المقبلة.

e042c38fa0.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليس أفشة وشريف فقط.. الأرقام تنصف مصطفى فتحى عن أجنحة المنتخب
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت