أخبار عاجلة
Hyundai تكشف عن سيارة Ioniq 5 الكهربائية رسمياً -
28 فبراير.. نظر دعوى وقف انتخابات الصحفيين -

طارق قنديل: تفكير لاعبي الأهلي في مباراة الخميس

طارق قنديل: تفكير لاعبي الأهلي في مباراة الخميس
طارق قنديل: تفكير لاعبي الأهلي في مباراة الخميس
أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الجالية المصرية فى قطر استقبلت بعثة النادي الأهلي استقبالا حافلا، موضحا أنه غير مسموح لأي شخص بدخول الفندق أو الخروج منه سوى إلى الملعب للتدريب فقط.اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن الحالة النفسية للاعبي النادي الأهلي جيدة ومرتفعة، مشيرا إلى أن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي هو الوحيد الذي أصيب بفيروس كورونا.

وأوضح أن لاعبي الفريق يفكرون فقط فى مباراة يوم الخميس، مشيرا إلى أن الاهتمام الكبير على المباراة الأولي فى أى بطولة، مضيفا أن الإجراءات الاحترازية قوية جدا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ‏بكأس ‏العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.‏

وبدأ الأهلي مرانه أمس الإثنين في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة. 

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية أمس داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الاثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقبل مواجهة الأهلي المصري ببداية مشواره بالبطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري.

قائمة الدحيل
وضمت القائمة 23 لاعبا يقودهم المغربي الدولي مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق وكل من:

حراسة المرمى: محمد البكري، خليفة أبا بكر، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى، علي مال الله، أحمد ياسر المحمدي ،المهدي بن عطية، بسام الراوي، إسماعيل محمد، سلطان البراك، علي عفيف، عاصم ماديبو.

الوسط: لويز جونيور، كريم بوضياف، عبد الله الأحرق، خالد محمد، علي كريمي.

الهجوم: إدميلسون جونيور، مبارك حمزة، المعز علي، مايكل أولونجا، محمد مونتاري، دودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك وتويجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا
التالى فلاش باك.. علاء نبيل يقود مصر لأولمبياد لوس أنجلوس على حساب الجزائر