أخبار عاجلة
تكريم المشاركين في الالتزام الطوعي -
أخضر اليد يشارك في بطولة قطر الودية الدولية -

هل يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بالأمامية بعد انضمامه لمنتخب مصر؟

هل يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بالأمامية بعد انضمامه لمنتخب مصر؟
هل يعاني ياسر إبراهيم من إصابة بالأمامية بعد انضمامه لمنتخب مصر؟

اشتكى ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، والمنضم مؤخرا لقائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وسبق أن أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن ياسر إبراهيم يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بإجهاد خفيف في العضلة الأمامية، وكان ذلك من أسباب استبعاده من المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة ضد إنبي بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وخضع ياسر إبراهيم لبرنامج تأهيلي خلال الفترة السابقة للتعافي من الإصابة، وكان من المقرر مشاركته في مران الأربعاء الماضي قبل الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام ولكن الجهاز الفني فضّل مد راحة اللاعب وتأجيل انتظامه في التدريبات الجماعية حتى غد الأحد مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية على ملعب التتش.

وبات ياسر إبراهيم جاهزا للمشاركة في تدريبات منتخب مصر الجماعية والمشاركة في مباراتي ليبيا حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، خاصة أن اللاعب تعافى من الإصابة تماما، ولا يعاني من أية مشاكل في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يوضح حقيقة إلغاء الانتخابات ويكشف الموقف القانونى بعد خطاب البطلان
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت