أخبار عاجلة
بعد 80 عاماً.. العلماء يحلون لغز «البنسلين»! -
كأس الأبطال الدولية تنطلق غداً بمشاركة 18 فريقًا -
مصدر أمنى ينفى شائعة الإخوان عن المصالحة -
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 Mini وiPhone XS -

فوز المنيا وأسوان وتعادل بنى سويف فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالقسم الثانى

فوز المنيا وأسوان وتعادل بنى سويف فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالقسم الثانى
فوز المنيا وأسوان وتعادل بنى سويف فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالقسم الثانى

أسفرت مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالقسم الثانى التي تضم أندية الصعيد عن فوز المنيا خارج ملعبه على قنا بثلاثية نظيفة ليتصدر قمة الدورى مبكرا في الوقت الذى حقق فيه ملوي بقيادة محمد هريدي الفوز بهدفين مقابل هدف علي فريق الفيوم الذي يقوده رمضان رجب.

بدأ ملوي بالتسجيل عن طريق محمود شعبان تريكه وسرعان ما عاد الفيوم بهدف التعادل عن طريق محمد عبدالمعطي، وسجل لملوي محمد عبدالسميع الهدف الثاني، وتصدي عمرو الشناوي لركله جزاء من لاعب الفيوم أحمد علي صالح ليحافظ علي فوز فريقه في المباراة التي أقيمت بملعب ملوي، ويرفع ملوي رصيده ل3 نقاط مركز ثالث بينما يبقي الفيوم بدون نقاط.

وعلي استاد أسوان تفوق أسوان علي الضيوف سوهاج 2-1 في مباراة مثيرة بين الفريقين شهدت ندية وإثارة ليخطف أسوان ثلاث نقاط مركز رابع بينما يبقي سوهاج بدون نقاط ، كما تعادل بترول أسيوط مع الألومنيوم سلبيا ليحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة.

ونجح مركز شباب طامية في خطف فوز هام في بداية مشواره بالبطولة بهدفين نظيفين أمام غريمه الإعلاميين ، وتفوق البداري خارج ملعبه بهدف وحيد علي تليفونات بني سويف في المباراة التي أقيمت بملعب الواسطي الجديد سجله الوافد الجديد حسام علي حسن من ركلة جزاء ليحصد البداري أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في المركز الخامس بينما يبقي التليفونات دون رصيد من النقاط.

وعلي استاد بني سويف حسم التعادل الإيجابي 2-2 موقعة بني سويف وكيما أسوان والتي شهدت طرد أسامة رجب مدافع كيما لحصوله علي الإنذار الثاني ، وتأجلت مباراة ديروط مع المدينة المنورة بسبب دواعي أمنية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيمانى يطلب من جهاز الأهلى إعداد تقرير عن اللاعبين الدوليين
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت