أخبار عاجلة

نور الطيب تعود لملعب الإسكواش بعد 10 أشهر من إعلان الاعتزال

عادت البطلة المصرية نور الطيب المصنفة الخامسة عالميًا لسيدات الإسكواش، إلى الملعب الزجاجى من جديد، بعد قرابة عام كامل من إعلان الاعتزال، حيث فضلت البطلة المصرية التفرغ لأسرتها، قبل أن تعود مجددًا إلى ممارسة اللعبة بعدما رزقت بابنتها فريدة.

نور الطيب (1)
 

 

نور الطيب (2)
 

ونشرت نور الطيب صورة عبر حسابها على إنستجرام خلال ممارستها للتدريبات من جديد، حيث ظهرت معها ابنتها فريدة والتى لم يتجاوز عمرها بضعة أشهر وعلقت نور الطيب "اسكواش اليوم الأول".

وأعلنت البطلة المصرية نور الطيب لاعبة هليوبوليس عبر موقع رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش اعتزالها للعبة مرجعة السبب إلى انتظارها لحدث سعيد، حيث تنتظر البطلة المصرية مولودها الأول، وذلك خلال ديسمبر الماضى.

البطلة المصرية متزوجة من النجم على فرج، لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، ويعتبر الثنائى من أشهر الأزواج فى اللعبة خاصة بعدما حصدا فى وقت سابق بطولة أمريكا المفتوحة وهى واحدة من أقوى البطولات فى اللعبة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يعود من كينيا 17 أكتوبر بعد مواجهة توسكر
التالى صلاح أمين عن قرار اعتزاله: أديت مهمتي على أكمل وجه وعمري ما كنت بتاع مشاكل