أخبار عاجلة
تفاصيل الوثائق المسربة ضد فيسبوك فى الهند -

4 مباريات ودية تجهز سموحة للدورى

4 مباريات ودية تجهز سموحة للدورى
4 مباريات ودية تجهز سموحة للدورى

قرر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، خوض 4 مباريات ودية مع أندية الدورى العام لتجهيز اللاعبين لبداية الموسم الكروى، علمًا بأن سموحة يتدرب علي فترتين يوميًا فى الإسكندرية.

ويوجه الفريق السكندري كلا من، البنك الأهلى 6 أكتوبر، والمصرى البورسعيدى 8 أكتوبر، والإسماعيلي 11 أكتوبر، وطلائع الجيش 13 أكتوبر

كما قرر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، استمرار خوض فريقه للتدريبات على فترتين يومياً خلال الفترة الحالية على ملعب النادى بالاسكندرية وذلك لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لإنطلاق مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى، ويخوض لاعبو سموحه يومياً مرتين صباحاً ومساءاً، .

ويشهد  المران تدريبات بدنية قوية وذلك للوصول إلى الوزن المثالى لبعض اللاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء الموسم الماضى.

واتفق المدير الفنى مع معاونيه على تأجيل حسم المباريات الودية التى سيخوضها خلال الفترة المقبلة انتظارا لإقامة قرعة الموسم الجديد لتحديد الفرق التى سواجهها فى بداية مشوار الدورى، حيث يرغب سامى فى خوض المباريات الودية بطريقة متدرجة للوصول إلى الفورمة المناسبة مع انطلاق الموسم الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل انطلاق النسخة 63 من الدورى.. تعرف على 215 صفقة تنتظر التألق هذا الموسم
التالى أحمد رمزى "عاشق الزمالك" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"56"