أخبار عاجلة
الأرصاد : غيوم جزئية وسحب ممطرة على 4 مناطق -

فرمان من كيروش بعودة محمد شريف وأفشة إلى قائمة منتخب مصر

فرمان من كيروش بعودة محمد شريف وأفشة إلى قائمة منتخب مصر
فرمان من كيروش بعودة محمد شريف وأفشة إلى قائمة منتخب مصر

ظهر محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا النادي الأهلي، على رأس القائمة المبدئية لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في نهاية نوفمبر المقبل.

وكان كيروش المدير الفني لمنتخب مصر استبعد شريف وأفشة من القائمة التي تواجه ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، وتسبب الخبر في ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع أهمية اللاعبين وتألقما في الموسم الماضي.

وأرسل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها في الفترة المقبلة.

الاتحاد العربي كان قد حدد أول أكتوبر الحالي موعدًا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل ، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا على أن يتم تصفيتها قبل البطولة.

ويلعب منتخب مصر في البطولة التي تقام في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر في المجموعة الرابعة بجوار الجزائر ولبنان والسودان.

وبحسب الموقع الرسمي للفيفا، تتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباريات اثنين من استادات كأس العالم 2022 سيجري الكشف عنهما خلال البطولة، وهما استاد البيت الذي سيشهد افتتاح ونهائي البطولة، واستاد راس أبو عبود الذي سيعد أول استاد يفكك بالكامل في تاريخ كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من "بتروسبورت" خلال مواجهة إنبى
التالى تقرير طبى يحذر من مشاركة محمد الشناوي مع الأهلي في مباراة الزمالك