أخبار عاجلة
الهلال والنصر ديربي آسيوي تاريخي -
سليم الربيعي في ذمة الله -

الإسماعيلى يستفسر من الجبلاية عن حقيقة مد القيد لـ 17 أكتوبر

الإسماعيلى يستفسر من الجبلاية عن حقيقة مد القيد لـ 17 أكتوبر
الإسماعيلى يستفسر من الجبلاية عن حقيقة مد القيد لـ 17 أكتوبر

حرص مسئولى النادى الإسماعيلى، على الاستفسار من نظرائهم فى اتحاد الكرة عن حقيقة مد القيد الصيفى 10 أيام أخرى بحيث يغلق يوم 17 أكتوبر الجارى بدلا من 7 أكتوبر، حيث يمنى مسئولى الإسماعيلى النفس أن يكون هذا الاقتراح سليم لمنحهم بعض الوقت لإنجاز بعض الصفقات الجديدة قبل إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

واقتربت اللجنة الفنية للنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة من التعاقد مع عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندرى الحالى والزمالك والطلائع السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفنى للدراويش الذى أوصى بالتعاقد مع الحارس قبل غلق باب القيد الصيفى ، وفتحت اللجنة الفنية خطوط التفاوض مع زعيم الثغر لشراء الحارس ورحبت إدارة الاتحاد السكندرى بالصفقة فى ظل وضع عماد السيد على قائمة الانتظار وخروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

وتعاقد الاسماعيلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع عصام صبحى الظهير الايسر السابق للمقاصة وأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الجونة والاهلى السابق.

ويدرس الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة طلعت يوسف مد معسكر الفريق بالإسكندرية والذى بدأ الأحد الماضى ويستمر حتى 12 أكتوبر الجارى حيث يرغب جهاز الدراويش فى زيادة مدة المعسكر لإبعاد الفريق الاصفر عن أجواء انتخابات مجلس الادارة الحالية لاسيما فى ظل تحديد 25 أكتوبر الجارى موعداً لإنطلاق مسابقة الدوري فى ثوبها الجديد.

وأنهى الجهاز الإدارى لفريق الإسماعيلى بقيادة أحمد صالح الإتفاق على تنظيم 4 وديات جديدة خلال معسكر الفريق المقام حاليا فى الإسكندرية، حيث يواجه الحمام المطروحى فى أولى ودياته يوم الأثنين المقبل 4 أكتوبر ، ثم المقاولون العرب يوم 6 ، وفى اليوم الذى يليه “7 أكتوبر” يلاقى فريق فاركو الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز ثم يلاقى سموحة يوم 11 من الشهر المذكورثم يواجه الطلائع 12 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا.. فتح باب الترشح فى انتخابات نادى الزمالك
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت