أخبار عاجلة
تسجيل 65 حالة كورونا جديدة في السعودية وتعافي 38 -

انطلاق معسكر إعداد بيراميدز فى القاهرة استعدادًا لعزام التنزانى

انطلاق معسكر إعداد بيراميدز فى القاهرة استعدادًا لعزام التنزانى
انطلاق معسكر إعداد بيراميدز فى القاهرة استعدادًا لعزام التنزانى

ينطلق اليوم، السبت، معسكر إعداد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز المحدد إقامته فى القاهرة لمدة 10 أيام، فى إطار الاستعداد لمواجهة عزام التنزانى فى ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية، وكذلك الاستعداد لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

وحدد الاتحاد الأفريقي "كاف" يوم 16 أكتوبر موعدًا لمباراة ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية أمام عزام التنزانى التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، ومن المقرر أن تسافر بعثة بيراميدز يوم 13 على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

 

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من اليوم في إطار معسكر مغلق بالقاهرة خلال الفترة من 2 وحتى 10 أكتوبر المقبل على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية بملعبه بالدفاع الجوي داخل المعسكر المغلق.

 

وكان إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز أبدى رضاه الشديد عن أداء اللاعبين في ودية الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين مشيرا إلى أن المواجهة كانت قوية وبمثابة إعداد مميز للموسم الجديد والمباريات القارية في كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن بيراميدز قدم مواجهة قوية في ظل غياب 6 لاعبين مع المنتخب الأول، بجانب فخر الدين بن يوسف مع منتخب تونس، واللاعبون قدموا مباراة جيدة للغاية وراض تماما عن مستواهم، حيث منح الفرصة للعناصر خاصة المقيدة أفريقيا بهدف تجهيزهما وتحضيرهم بأفضل صورة وشارك بعض اللاعبين 90 دقيقة لمحاولة تجهيزهم بأفضل صورة، موضحا أنه من الجيد مواجهة فريق قوي مثل الزمالك في فترة الإعداد الحالية.

 

شدد على أنه رغم الغيابات الكبيرة إلا أن المجموعة التي شاركت قدمت مواجهة رائعة وخلق بيراميدز العديد من الفرص على مرمى الزمالك وكانت السيطرة الأكبر للفريق طوال دقائق اللقاء وفي النهاية انتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو ما يجعله مطمئنا على المستوى والأداء في الفترة المقبلة.

 

أوضح المدير الفني أنه فضل عدم الدفع بالوافد الجديد حسين السيد الظهير الأيسر في المباراة الودية خاصة وأنه لم يكن يتدرب في الفترة الماضية، وبالتالي لم يكن جاهزا بنسبة كاملة، كما أنه كان حريصا على الدفع بالعناصر المقيدة أفريقيا لتجهيزهم لمباراتي عزام التنزاني في بداية مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت يوسف يرفض التنازل عن شرط الاختبار الفنى للمحترفين فى الإسماعيلى
التالى الزمالك يفتح باب الترشح اليوم لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى