بالأرقام..ماذا قدم ناصر ماهر مع الأهلى بعد إعلان رحيله لفيوتشر ؟

بالأرقام..ماذا قدم ناصر ماهر مع الأهلى بعد إعلان رحيله لفيوتشر ؟
بالأرقام..ماذا قدم ناصر ماهر مع الأهلى بعد إعلان رحيله لفيوتشر ؟

أسدل ناصر ماهر لاعب النادى الأهلى الستار على رحلته مع القلعة الحمراء بشكل رسمى بعدما أعلن المارد الاحمر بشكل رسمى بيعه  إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وكشف الموقع الرسمى للقلعة الحمراء قيام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.‎

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه على تويتر :"اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا او نقطه عرق في سبيل خدمه النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملائي وأتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم".

ووافق الاهلى على بيع ناصر ماهر إلى فيوتشر مقابل مليون دولار بما يعادل 16 مليون جنيه مصرى بخلاف النسبة المقررة للأهلي من عائد بيع اللاعب فى المستقبل .

وأقنع مسئولو النادي الأهلي ناصر ماهر بالانضمام إلى صفوف فيوتشر على سبيل البيع النهائي بعد رفض اللاعب الخروج للإعارة مجددا، حيث رفض اللاعب فكرة الإعارة وتمسك بالرحيل النهائي وهو ما استجابت له إدارة الأهلي.

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، واستبعاده الدائم من المشاركة في مباريات الفريق الأحمر على مدار الموسم الماضي، حيث شارك في دقائق ضئيلة على مدار الموسم الماضي وكان دائم الاستبعاد من حسابات الفنية للجهاز الفني للأهلي .

وكان ناصر ماهر يرغب في الانضمام إلى صفوف بيراميدز في الصيف الحالي، وتقدم بعرض مالي ضئيل لضم اللاعب نظير 7 ملايين جنيه، ولكن رغبة الأهلي في الحصول على 16 مليون جنيه تسبب في تعطل المفاوضات ورفض مسئولي القلعة الحمراء بيع اللاعب للنادي السماوي.

ولعب ناصر ماهر مع الاهلى 44 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2800 دقيقة لعب سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع مثلهم وتوج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري مرة وكأس مصر مرة، ولعب ناصر ماهر فى صفوف سموحة 65 مباراة بإجمالى 5501 دقيقة لعب سجل خلالها 9 أهداف وصنع 16 هدف أخر كما لعب فى صفوف بتروجت 23 مباراة بإجمالى 1183 دقيقة لعب صنع خلالها هدف وحيد ولم يسجل أهدافاً.

ليكون إجمالى مشاركات ناصر ماهر طوال رحلته مع الساحرة المستديرة 132 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 20 هدف وتوج مع المنتخب الاوليمبى بكأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والتى أقيمت بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا.. سموحة يواجه الإسماعيلى وديا استعدادا للموسم الجديد
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت