أخبار عاجلة

الحكم المصرى محمد حسن يدير نهائى كأس العالم للصالات

الحكم المصرى محمد حسن يدير نهائى كأس العالم للصالات
الحكم المصرى محمد حسن يدير نهائى كأس العالم للصالات

وسيواجه البرتغال في النهائي منتخب الأرجنتين حامل لقب النسخة الماضية والذي أزاح غريمه منتخب البرازيل بطل العالم 5 مرات من نصف النهائي بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وتأهل منتخب البرتغال إلى نهائي كأس العالم لكرة الصالات المقامة في ليتوانيا لأول مرة في تاريخه بعد انتصاره الصعب بركلات الترجيح (4ـ3) على مفاجأة البطولة كازاخستان الذي بلغ هذا الدور لأول مرة في تاريخه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميًا، اتحاد الطائرة يعلن التعاقد مع فرناندو مونزو لقيادة الفراعنة في الأولمبيادالسبت 18/مايو/2024 - 05:36 م وقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة منذ قليل العقود مع اللإسباني فرناندو مونزو المدير الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الأول للرجال خلال مشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .