أخبار عاجلة
أول رد فعل متوقع بـ النصر -
روسيا تطلق مركبة شحن نحو المحطة الفضائية قريبا -

شريف عبد المنعم : محمد شريف لاعب دولي بتحركاته فى منطقة الجزاء وصناعة الفارق

شريف عبد المنعم : محمد شريف لاعب دولي بتحركاته فى منطقة الجزاء وصناعة الفارق
شريف عبد المنعم : محمد شريف لاعب دولي بتحركاته فى منطقة الجزاء وصناعة الفارق

أكد شريف عبد المنعم نجم الأهلى السابق أن محمد شريف لاعب القلعة الحمراء لاعب مميز وكبير فنيا ويصنع الفارق داخل المستطيل الأخضر. 

 

وقال عبدالمنعم فى تصريحات لليوم السابع أن محمد شريف طالما يلعب للنادى الأهلى فهو لاعب دولى محترف على قدر كبير من الخبرة والمسؤولية مثله مثل اى لاعب يرتدي قميص الأهلى قائلا :" أى لاعب فى الأهلى مش شريف بس ، بيكون  دولى ومحترف ومختلف عن غيره

 

وأصاف ترافولتا الكرة المصرية أن هدفى شريف ليس السبب فى ذلك بل أن تحركاته داخل الملعب وخاصة فى منطقة الجزاء تثبت انه لاعب كبير ومميز ومن النادى الأهلى"

 

وسجل محمد شريف هدفى فوز مصر أمام ليبيريا في اللقاء الودى الذى خاصه الفراعنة استعدادا لمواجهة ليبيا فى تصفيات كأس العالم .

هذا فى الوقت الذى صرح فيه فاروق جعفر مدرب الزمالك الأسبق، أن محمد شريف لم يكتسب الخبرات الدولية الكافية ليدخل قائمة اللاعبين الدوليين، موضحا 

 في تصريحات بالاستوديو التحليلى لمباراة مصر وليبيريا الودية على قناة أون تايم سبورتس: محمد شريف المهاجم رقم واحد ولكنه "لسه مش لاعب دولى" فهو يحتاج للوقت والمساحة لاكتساب الخبرات وبحاجة إلى جزئية الثقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق أولى مباريات الدورى الممتاز لنادى بورفؤاد بمواجهة السكة الحديد.. صور
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت