انطلاق أولى مباريات الدورى الممتاز لنادى بورفؤاد بمواجهة السكة الحديد.. صور

انطلقت منذ قليل، أولى مباريات الدورى الممتاز "ب"، لنادى بورفؤاد الرياضى فى محافظة بورسعيد، مع نادى السكة الحديد على ملعب الأول بمدينة بورفؤاد.

يحضر اللقاء، الذى بدأ فى الثانية والنصف ظهراً، العشرات من أعضاء الجمعية العمومية للنادى ورئيس النادى الدكتور جاسر الشاعر، ونائبه أشرف حجاج، وأحمد رضوان، عضو مجلس الإدارة، واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.

ويدير اللقاء من منطقة مطروح كل من: حسين الكريمي، حكم ساحة، ويساعده: رمضان هنداوي، وعبد الله محمد.

وبدأ فريق المباراة بتشكيل مكون من: أشرف بخيت فى حراسة المرمى، أمامه فى خط الدفاع: محمود سعد، وحسن عبده، وأحمد فرج، وفى خط الوسط كل من: أحمد فؤاد، وعبد الله عبد الرؤوف، وأحمد صبحي، وسامى عبدالستار، وفى الهجوم كلا من: محمد جمال، ومحمد نصر، وأحمد ميزار.

انطلاق المباراة بين بورفؤاد والسكك الحديد
انطلاق المباراة بين بورفؤاد والسكك الحديد

 

قبل بداية المباراة
قبل بداية المباراة

 

فريق السكة الحديد بملعب بورفؤاد
فريق السكة الحديد بملعب بورفؤاد

 

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .