أخبار عاجلة
جنسيتي للبيع.. من يشتريها ؟ -
أسبوع سعودي حافل ! -
النقاز.. وأسعار التذاكر -
وتستمر إيران في تضييع الفرص -
الأطفال ضحايا الحوادث المرورية -
شارع العصارات -
نبيلة أبو الجدايل تحصد جوائز IPA بصور «حج 1442» -

الأهلى يودع ناصر ماهر :شكراً نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم

الأهلى يودع ناصر ماهر :شكراً نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم
الأهلى يودع ناصر ماهر :شكراً نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم

ودعت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر تويتر لاعبها ناصر ماهر عقب اعلان رحيله لفيوتشر اف سى ، حيث نشرت الصفحة صورته وعلقت قائلة :"شكراً ناصر ماهر.. نتمنى لك كل التوفيق فيما هو قادم ".

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمى بيع ناصر ماهر، صانع العاب الفريق إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وكشف الموقع الرسمى للقلعة الحمراء قيام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.‎

 

وأعلن ناصر ماهر لاعب النادى الأهلى رحيله رسمياً عن القلعة الحمراء بعدما أنهى مفاوضات انتقاله لنادي فيوتشر أف سى ، وكتب ناصر ماهر عبر حسابه على تويتر :"اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا او نقطه عرق في سبيل خدمه النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملائي وأتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم".

 

ولعب ناصر ماهر مع الأهلى 44 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2800 دقيقة لعب سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع مثلهم وتوج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري مرة وكأس مصر مرة، ولعب ناصر ماهر فى صفوف سموحة 65 مباراة بإجمالى 5501 دقيقة لعب سجل خلالها 9 أهداف وصنع 16 هدف أخر كما لعب فى صفوف بتروجت 23 مباراة بإجمالى 1183 دقيقة لعب صنع خلالها هدف وحيد ولم يسجل أهدافاً.

ليكون إجمالى مشاركات ناصر ماهر طوال رحلته مع الساحرة المستديرة 132 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 20 هدف وتوج مع المنتخب الاوليمبى بكأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والتى أقيمت بالقاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليمن تحقق بطولة الكرة القدم الخماسية للاتحاد الشباب العرب على حساب مصر .. صور
التالى كيروش: منتخب مصر لا يحتاج "ثورة تصحيح".. ومباراة ليبيا حياة أو موت