أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

جنش: الشناوي أفضل حارس في مصر.. وعلاقتي بأبو جبل محصورة داخل الملعب | فيديو

جنش: الشناوي أفضل حارس في مصر.. وعلاقتي بأبو جبل محصورة داخل الملعب | فيديو
جنش: الشناوي أفضل حارس في مصر.. وعلاقتي بأبو جبل محصورة داخل الملعب | فيديو
أكد محمود جنش، حارس مرمى فريق الزمالك، أنه لا يرغب فى الرحيل عن الزمالك رغم العروض التى جاءت إلى مسئولي الفريق خلال الفترة الماضية ومن أحد أندية الدورى الممتاز، وسوف يكون المقابل المادى أعلى بكثير.اضافة اعلان


وأضاف محمود جنش، خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب فريق الأهلى، خلال مباراة النهائى الأفريقي، كان يرغب فى استمرار اللعب فقط وليس المشاجرة، عقب إحرازه هدف الفوز للفريق الأحمر، وحزين على خسارة البطولة وكنت أتمنى حصدها". 

وأوضح أن محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى أفضل حارس مرمى فى مصر حاليًا.

وعن علاقته بمحمد أبو جبل، قال: "علاقتى مع أبو جبل فى الملعب فقط؛ لأنى لا أميل للخروج من المنزل".

وكان محمود جنش، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أكد أنه لا صحة لما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية حول طلبه الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار اللاعب في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، وأنه قام بتجديد عقده مع الزمالك منذ فترة ولا يفكر في الرحيل تماما وقال: "أتعجب جدًا من هذه الأخبار.. فكيف أطلب الرحيل وأنا وقعت على عقد جديد مع الزمالك؟!".

حرص المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك والمنتقل مؤخرًا لصفوف الوداد المغربي على وداع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي أمس.

وحضر محمد أوناجم وعقد جلسة مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التقطوا خلالها بعض الصور التذكارية مع اللاعب.

ووجه أوناجم الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الدعم والمساندة الدائمة له خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه كان دائمًا ما يشعر بروح الأسرة الواحدة داخل القلعة البيضاء.

ووجه المغربي الشكر لعبد الحليم علي مدير الكرة على دعمه ودوره في إتمام صفقة انتقاله للوداد المغربي، حيث كان حلقة وصل دائمة بينه وبين المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "القاضية ممكن".. جلبيرتو يوجه رسالة دعم للاعبي الأهلي قبل مباراة بايرن ميونخ
التالى تشكيل الأهلي المتوقع ضد بايرن ميونيخ.. تغيير وحيد عن مباراة الدحيل