أخبار عاجلة

كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط

كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط
كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط
يضع مدربا الاتحاد والأهلي كونترا وهاسيك اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها كل منهما مواجهة «الديربي»، بعد غد (الجمعة) على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيجري كل من المدربين مناورة كروية في الحصة التدريبية مساء اليوم (الأربعاء) وسيعتمدان الأسلوب الفني الذي سينتهجانه في لقاء «الديربي»، والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوضان بها المباراة المرتقبة.

وطالب مدربا الاتحاد والأهلي اللاعبين بالانضباط الفني خلال مجريات اللقاء، والعمل على تطبيق المهمات الفنية والجوانب التكتيكية المطلوبة، من أجل الظفر بنقاط «الديربي» التي يطمح كلا المدربين للفوز بها. من جانب آخر، عُقد الاجتماع التنسيقي المتعلق بالجهات التنظيمية والأمنية والصحية التي ستتواجد في مباراة «الديربي»، وتم الاتفاق على كافة الأمور التي تكفل إنجاح المباراة بالشكل المناسب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاصة يقيد 32 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد
التالى حرمان من التسجيل وسحب نقاط