أخبار عاجلة
مقابل 55 مليون دولار نتفليكس تشتري "The Pale Blue Eye" -
نتائج اجتماع إدارة الزمالك بعد هزيمة الترجي -

سلبية «pcr» شرط الحصول على تذكرة مباريات المونديال

سلبية «pcr» شرط الحصول على تذكرة مباريات المونديال
سلبية «pcr» شرط الحصول على تذكرة مباريات المونديال
وضعت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية شرطًا طبيًّا في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، يتضمن ضرورة إجراء مسحة «pcr» للجماهير الراغبة في حضور منافسات البطولة.اضافة اعلان

واشترطت اللجنة أن يجري من يرغب في حضور المباراة المسحة الطبية قبل 72 ساعة من المباراة، من أجل الحصول على تذكرة لحضور اللقاء.

ووفرت اللجنة مراكز خاصة لهذا الأمر، حيث يتم الحصول على نتيجة المسحة خلال 15 دقيقة فقط من إجرائها، وفي حالة ظهور نتيجة المسحة سلبية يمكن وقتها الحصول على تذكرة المباراة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل، الخميس المقبل، في افتتاحية مشواره بمنافسات كأس العالم للأندية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم مرانه الثالث مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الدحيل، وعادت بعثة الأهلي منذ قليل إلى مقر إقامتها، بعد خوض المران الثالث على ملعب الجامعة.‏

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقبل مواجهة الأهلي المصري ببداية مشواره بالبطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري.

قائمة الدحيل
وضمت القائمة 23 لاعباً يقودهم المغربي الدولي مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق وكل من:

حراسة المرمى: محمد البكري، خليفة أبا بكر، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى، علي مال الله، أحمد ياسر المحمدي ،المهدي بن عطية، بسام الراوي، إسماعيل محمد ،سلطان البراك، علي عفيف، عاصم ماديبو.

الوسط: لويز جونيور، كريم بوضياف، عبد الله الأحرق، خالد محمد، علي كريمي.

الهجوم: إدميلسون جونيور، مبارك حمزة، المعز علي، مايكل أولونجا، محمد مونتاري، دودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي
التالى ميدو يوجه رسالة لمنتخب مصر بشأن إكرامي