أخبار عاجلة

هادي خشبة: على لاعبي الأهلي التحلي بشخصية البطل.. والشحات "مستواه مهزوز"

هادي خشبة: على لاعبي الأهلي التحلي بشخصية البطل.. والشحات "مستواه مهزوز"
هادي خشبة: على لاعبي الأهلي التحلي بشخصية البطل.. والشحات "مستواه مهزوز"

طالب هادى خشبة لاعب الأهلي الأسبق، لاعبى الأحمر بالتحلى بشخصية البطل قبل المواجهة المهمة والمرتقبة مع الدحيل القطرى بكأس العالم للأندية. اضافة اعلان

وقال خشبة لبرنامج فى الإستاد، مع كريم خطاب، عبر إذاعة نجوم إف إم: " لا بد من تهيئة اللاعبين معنويا ويجب أن يعلموا أنهم يمثلون أكبر أندية القارة.

وتابع: لا بد أن يزرع الجهاز الفنى شخصية البطل داخل اللاعبين، لا بد أن يتحلى الجميع بروح الفانلة الحمراء.

وأتم: هناك مباريات سيخوضها الأهلي بكأس العالم للأندية مختلفة عن المباريات المحلية.

ويرى هادى خشبة، أن حسين الشحات لاعب النادى الأهلي، جيد ولكنه غير ثابت المستوى.

وقال خشبة لبرنامج فى الإستاد، مع كريم خطاب، عبر إذاعة نجوم إف إم: "حسين الشحات لاعب مميز ولكنه متذبذب المستوى"

وأردف: الجمهور مثل ضغط كبير على الشحات وهذا الأمر غير صحى، ولابد أن يتخلص اللاعب نفسه من هذا الضغط الكبير.

واختتم كلماته ضاربا مثال مميز لثبات المستوى ضاربا المثل بنجم الأهلي الأسبق محمد بركات.

وعلى صعيد آخر، عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل‏ التى تقام الخميس المقبل فى افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية. ‏
شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم، بالإضافة إلى تحفيظ ‏اللاعبين بعض الواجبات المكلفين بها فى مران اليوم، الذى يأتى استعدادًا لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، فى افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجارى.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة فى تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث فى البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

وتحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي منذ قليل من مقر إقامتها فى العاصمة القطرية الدوحة إلى ملعب الجامعة، لخوض المران الثالث للفريق استعدادًا لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، فى افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجارى.

وخاض الأهلي مرانه اليوم الإثنين فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة فى تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث فى البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية وقبل مواجهة الأهلي المصرى ببداية مشواره بالبطولة التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجارى.

قائمة الدحيل
وضمت القائمة 23 لاعبًا يقودهم المغربى الدولى مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق وكل من:

حراسة المرمى: محمد البكرى، خليفة أبا بكر، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى، على مال الله، أحمد ياسر المحمدى، المهدى بن عطية، بسام الراوى، إسماعيل محمد، سلطان البراك، على عفيف، عاصم مأديبو.

الوسط: لويز جونيور، كريم بوضياف، عبد الله الأحرق، خالد محمد، على كريمى.

الهجوم: إدميلسون جونيور، مبارك حمزة، المعز على، مايكل أولونجا، محمد مونتارى، دودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلومة رياضية.. 5 حالات للتسلل فى كرة القدم تعرف عليها
التالى روقا وعبد الشافي وحفني يخوضون تدريبات تأهيلية في جيم الزمالك