أخبار عاجلة
مايكروسوفت تعتزم إنهاء دعم أوفيس 2016 وأوفيس 2019 -
أوبو تكشف عن هاتفي A1s و A1i -

إنبي يرفض الكشف عن تفاصيل صفقة أسامة جلال مع بيراميدز

إنبي يرفض الكشف عن تفاصيل صفقة أسامة جلال مع بيراميدز
إنبي يرفض الكشف عن تفاصيل صفقة أسامة جلال مع بيراميدز

رفض عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال أسامة جلال مدافع الفريق البترولى والمنتخب الأولمبي إلى بيراميدز، موضحا أن سرية العقد تمنعه من البوح بأى تفاصيل.

وقال عبد الناصر محمد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن كل ما يثار عن الأرقام التى دٌفعت فى الصفقة غير صحيحة، لافتا إلى أن الفريق البترولى قرر بيع اللاعب بناءً على رغبة حلمى طولان المدير الفني.

وشارك المدافع الشاب أسامة جلال لأول مرة فى تدريبات فريق بيراميدز صباح الأمس، الاثنين، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بعد إتمام انتقاله بالأمس لصفوف النادى، فى إطار الاستعداد لمواجهة إنبي الأربعاء المقبل باستاد بتروسبورت في الجولة 11 من الدوري الممتاز.

وأنهى بيراميدز صفقة انتقال أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد لخوض  أولمبياد طوكيو الصيف المقبل فى اليابان، ليصبح لاعبا فى صفوف بيراميدز بداية من انتقالات الشتاء.

وشارك أسامة جلال في التدريب الأول للفريق بعد قيده محليا وأفريقيا، وسط حفاوة بالغة من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والترحيب باللاعب الشاب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر