أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 1 / 2 /

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 1 / 2 / العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل‏ التي تقام الخميس المقبل.

أليو ديانج: التجديد للأهلي لم يستغرق وقتا وسنقاتل أمام الدحيل

كشف أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، عن كواليس تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، وقال ديانج في تصريحات عبر قناة الأهلي مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "الأهلي في المونديال": التجديد لم يأخذ مني أي وقت كان يتبقى لى سنة، وعندما بدأت مفاوضات التجديد لم أمانع وأتمنى أن أسعد جماهير الأهلي، في كل مكان نذهب إليه نجد جماهير الأهلي تساندنا وسنسعى لنجعلهم فخورين بنا.

0bb163c322.jpg

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل‏ التي تقام الخميس المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم، بالإضافة إلى تحفيظ ‏اللاعبين بعض الواجبات المكلفين بها في مران اليوم، الذي يأتي استعدادًا لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

202101301118261826.jpg

الزمالك يرسل بطاقة مصطفى محمد الدولية لجالطة سراى التركى

أنهى مسئولو نادى الزمالك رسمياً إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى لفريق جالطة سراى التركى، وتم إرسال بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد التركى لكرة القدم.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركى معارا موسما ونصف الموسم تبدأ فى يناير الماضى بمقابل مليونى دولار.

8c5040e5a5.jpg

ممدوح عيد يستقبل دييجو رولان وأسامة جلال فى بيراميدز

استقبل المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، الثنائى الجديد المنضم لفريق الكرة، النجم الأوروجوياني دييجو رولان، والمدافع الشاب أسامة جلال، ورحب باللاعبين الجديدين وتمنى لهما التوفيق فى المرحلة المقبلة.

b116644b2f.jpg

 

 

قاد دراجان يوفيتش، المدير الفنى الجديد للدراويش، المران الأول للفريق ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة فى الأسبوع العاشر من مسابقة الدورى العام المصرى 2021. وحرص المدرب البوسنى على معالجة الأخطاء التى وقع خلالها اللاعبون فى مواجهة بيراميدز وودية الأمس، بجانب شرح بعض من الإيجابيات التى لا حظها.

f6cc8da739.jpg

 

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا معسكرا مغلقا عقب نهاية مران اليوم، في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري، وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الدخول بقائمة تضم 20 لاعبا، وهم كالتالي:

رئيس المقاولون يعلن فشل ضم رامى ربيعة من الأهلى بعد الحصول على توقيعه

كشف المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، كواليس فشل قيد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي بعد الحصول على توقيع اللاعب خلال الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد، وقال صلاح فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، بالفعل حصلنا على توقيع رامى ربيعة بعد إقناعه باللعب للمقاولون، ولكن الوقت كان متأخراً ولم نتمكن من قيده فى الجبلاية بسبب غلق باب القيد فى اتحاد الكرة.

إيجابية عينة 6 لاعبين من الاتحاد السكندرى قبل مواجهة المقاصة

خضع لاعبو الاتحاد السكندرى لمسحة طبية قبل مواجهة مصر المقاصة وأثبتت إيجابية 6 لاعبين، بالإضافة إلى حالتين من أفراد الجهاز الفنى، بينما تحولت عينة 9 لاعبين من إيجابية إلى سلبية.

وجاء الـ10 لاعبين الذين تحولت عينتهم من إيجابية إلى سلبية  كالتالى: سيسيه، روماريو ، احمد راشد، عماد السيد، محمود رزق، حسام عاشور، خالد قمر، كريم يحيى، كريم ممدوح، أحمد حجى، بينما استمرات إيجابية كل من: محمد عطوة، أحمد نبيل (مانجا)، فوزى الحناوى، عبد السميع (سيمو)، هشام صلاح، ومصطفى إبراهيم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ايغالو.. ثالث صفقات البلطان «العالمية»
التالى وفيكتور يرد: ميسي يستحق كل يورو يستلمه