تعرف على موقف محمود طاهر من خوض انتخابات اتحاد الكرة

تعرف على موقف محمود طاهر من خوض انتخابات اتحاد الكرة
تعرف على موقف محمود طاهر من خوض انتخابات اتحاد الكرة

شهدت الفترة الماضية اتصالات مكثفة من جانب أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلي وعضو اتحاد الكرة السابق، من أجل حثه على خوض انتخابات الجبلاية المقبلة على منصب الرئيس، والمقرر إجراؤها الصيف المقبل. اضافة اعلان

وجاءت هذه الخطوة من جانب أندية الجمعية العمومية بالضغط على محمود طاهر، رغبة منها فى إحداث تغيير حقيقى، داخل المنظومة الإدارية فى اتحاد الكرة، ورؤية وجوه جديدة، تحمل مزيدا من الطموحات والأهداف، التى تصب فى اتجاه الارتقاء بكرة القدم المصرية.

شرط طاهر لخوض انتخابات الجبلاية
ورد محمود طاهر على أندية الجمعية العمومية، بالموافقة المبدئية على خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس، فى ظل الدعم الكبير الذى وجده لدى عدد ليس بالقليل من الأندية، وإصرارها على ترشحه، ولكنه وضع شرطًا لتحقيق هذا المطلب، وهو حسم موقفه من خوض انتخابات النادى الأهلي المقبلة.

وأبلغ طاهر الأندية الراغبة فى ترشحه لمقعد الرئاسة فى انتخابات الجبلاية، أنه يضع خدمة النادى الأهلي وجماهيره فى مقدمة أولوياته، وأنه يرغب فى الترشح على منصب الرئيس فى انتخابات النادى الأهلي القادمة، حال عدم ترشح رئيس النادى الحالى محمود الخطيب على نفس المنصب، أما فى حال قرر الأخير خوض الانتخابات المقبلة، فوقتها سيركز طاهر جهوده فى انتخابات اتحاد الكرة.

وبات من المؤكد أن تشهد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، منافسة شرسة، سواء على مقعد الرئاسة أو نائب الرئيس وأيضا مقاعد العضوية، خاصة بعد تعديل اللائحة التى قلصت عدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى تسعة أعضاء بينهم الرئيس، بعد أن كان المجلس يضم 11 عضوا فى اللائحة القديمة.

رئاسة اتحاد الكرة
ومن أبرز الأسماء التى تتنافس على منصب الرئيس فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة، هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ورئيس اتحاد الكرة السابق، وأيضا محمود طاهر رئيس النادى الأهلي وعضو اتحاد الكرة الأسبق، وأحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك السابق.  
Image1_220211204326101800649.jpg
محمود الشامي
وشهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات بين محمود طاهر وصديقه المقرب محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق، من أجل التنسيق فيما بينهما، بشأن التجهيز لانتخابات الجبلاية المقبلة، حيث تم الاتفاق على خوض محمود الشامى الانتخابات المقبلة على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر، حيث يتمتع الشامى بثقل انتخابى كبير بين أندية الجمعية العمومية، وتواجده ضمن قائمة محمود طاهر، سيصعب المهمة على أي قائمة انتخابية أخرى فى ماراثون الانتخابات المقبلة، خاصة أن الثنائى طاهر والشامى يخططان لتشكيل قائمة قوية يخوضا بها الانتخابات القادمة، وستضم عددا من الوجوه الجديدة التى تلقى قبولا واحتراما كبيرين لدى الشارع الرياضى فى مصر.

أما فى حالة تراجع محمود طاهر عن خوض انتخابات اتحاد الكرة لأى سبب من الأسباب، فإن محمود الشامى، سيخوض الانتخابات على منصب النائب مستقلًا، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة مزيدا من المفاجآت بشأن الأسماء التى ستترشح فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة، سواء على منصب الرئيس أو النائب أو حتى مقاعد العضوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.