أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

وزير الرياضة عن تنظيم مونديال اليد: حلم قوى مر بسرعة وحققنا ما خططنا له

وزير الرياضة عن تنظيم مونديال اليد: حلم قوى مر بسرعة وحققنا ما خططنا له
وزير الرياضة عن تنظيم مونديال اليد: حلم قوى مر بسرعة وحققنا ما خططنا له

أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن تنظيم مصر كأس العالم لكرة اليد كان حلماً قوياً مر بسرعة وقدمنا للعالم حاجة صعبة بشكل رائع أذهل الجميع.

وأضاف أشرف صبحى، فى حواره مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، "حلم قوى مر بسرعة، والدولة المصرية قدمت حاجة صعبة جدا للعالم بشكل جميل ورائع وأثبتت أننا نستطيع تنظيم أى بطولة، وأن كل ما خططنا له على الورق تم تحقيقه على أرض الواقع".

وتابع وزير الرياضة، "مصر قبلت التحدى مع الاتحاد الدولى لكرة اليد، والحمد لله حققنا التحدى بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة وكل الأجهزة المصرية ووزارة الصحة، فى ظل انتشار فيروس كورونا، التى جهزت كل الاحتمالات التى من الممكن أن تحدث أثناء البطولة".

وأشار أشرف صبحى إلى أننا "تواصلنا مع كل الاتحادات التى تشارك منتخباتها فى البطولة لتنسيق الإجراءات التى سيتم اتخاذها قبل وأثناء البطولة، وكانت هناك محاكاة كاملة لشكل البطولة وبدأنا العمل مع أول منتخب يأتى لمصر ودخوله نظام الفقعة الصحية، وجهزنا شبه مستشفى فى الفنادق وشبه مستشفى فى الملاعب والصالات لتكون جاهزة للتعامل مع أى مستجد يحدث".

وتابع وزير الرياضة، "جهزنا أنفسنا على كيفية دخول الجماهير والإجراءات التى ستتم لدخول هذه الجماهير ولكن توصيات الاتحاد الدولى لكرة اليد بمنع حضور الجماهير ودرسنا الموقف وأخذنا القرار بعدم حضور الجماهير حرصا على سلامتهم وسلامة البعثات".

وأضاف وزير الرياضة، "كنا نجتمع مع رؤساء البعثات كل أسبوع حتى نذيل كل المشاكل التى تواجههم وتلبية طلباتهم، فلم نكن نترك أى شيء للظروف وكنا جاهزين لأى حدث يحدث بكل الاحتياطات الممكنة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب أتالانتا: الحكم أفسد علينا محاولة الفوز على ريال مدريد بدوري الأبطال
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"