أخبار عاجلة
كيفية علاج التهابات الأذن -
 ميزة غير معروفة في أيفون خاصة بمهام التسوق  -
التقرب للمملكة -
ستينية وضعت توأمًا وأخفقت في رعايتهما -
أسعار النفط تتراجع 99 سنتًا -

سفارة أمريكا بالقاهرة تشيد بنجمة السلة المصرية ميرال عبد الجواد: فخورون بك

أشادت السفارة الأمريكية بالقاهرة بالنجمة المصرية ميرال عبد الجواد، لاعبة كرة السلة المصرية المحترفة فى صفوف جامعة كنتاكى، بعد تألقها مع فريقها وقيادته للفوز على فريق جامعة شارلوت، معربة عن فخرها بأداء النجمة المصرية.

وكتبت السفارة الأمريكية، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، "تحية لميرال عبد الجواد، لاعبة كرة السلة المصرية فى جامعة كنتاكى، على فوز فريقها على فريق شارلوت.. نحن فخورون بك".

Capture
 

ونقلت السفارة تصريحات النجمة ميرال التى قالت فيها، "لقد وعدت والدى قبل وفاته،= أن ألعب كل مباراة بقوة من أجله فقط، لأنه أراد أن أكون هنا وألعب فى غرب كنتاكى، كنت ألعب بجد من أجله فقط، لم أفكر فى أى شيء، فقط من أجله".

وقادت ميرال، فريقها للفوز على فريق جامعة شارلوت، بنتيجة 100 - 99، فى بطولة دورى الجامعات الأمريكية لكرة السلة، بتسجيلها ثلاثية فى الثانية الأخيرة من الوقت الإضافى الثالث، حيث تعادل الفريقان فى وقت المباراة الأصلى، وكذلك فى شوطين إضافيين، لتدخل بعدها ميرال فى نوبة بكاء شديدة، وسط مساندة جميع زملائها فى الفريق، خاصة أن المباراة أقيمت فى الذكرى الثانية لوفاة والدها.

143802647_3946484752048741_3460723318780299892_o
 
Meral
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
التالى بعثة الزمالك تصل تونس استعداد لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا